اخبار الرياضة

بنزيما يصعق جمهور اتحاد جدة قبل مباراة الشباب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بنزيما يصعق جمهور اتحاد جدة قبل مباراة الشباب  . والان الى التفاصيل.

وجه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، صدمة قوية لفريقه قبل مواجهة الشباب، مساء الجمعة، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف الاتحاد نظيره الشباب، مساء الجمعة، في الجولة الـ29 من دوري روشان للمحترفين.

ويتطلع فريق الاتحاد لمواصلة تحقيق الانتصارات بعد فوزه في الجولة الماضية على الحزم بنتيجة 3-2، حيث يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 50 نقطة في جدول ترتيب المسابقة.

وبحسب ما نقلته صحيفة الرياضية السعودية فإن بنزيما سيغيب عن كلاسيكو الشباب بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها.

وأوضحت: «النجم الفرنسي لم يشارك في تدريبات الاتحاد منذ مباراة الحزم التي أقيمت السبت الماضي، بعد أن أبلغ الجهاز الطبي بتعرضه لأزمة عضلية».

ولذلك فإن المهاجم الفرنسي لن يدعم الاتحاد في معركة الشباب، وهو ما يمثل أهمية جماهيرية كبيرة، إضافة إلى تحديد موقع «الجنرال» في جدول الترتيب.

وتزامنت إصابة بنزيما مع الفترة الصعبة التي يعيشها مع الاتحاد والتي قد تؤدي إلى رحيله في نهاية المطاف.

وكانت هناك أخبار قوية في الآونة الأخيرة تشير إلى إمكانية التخلص من بنزيما في صيف 2024، بسبب رغبة مشتركة بين اللاعب والإدارة.

ويقدم اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مستويات متقلبة منذ بداية الموسم الحالي، على عكس الفترة السابقة التي قضاها مع ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى دخوله في عدة أزمات مع المدربين والإدارة وإصاباته المستمرة.

وشارك «البنز» في 29 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 13 هدفًا، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

 

بنزيما يصعق جمهور اتحاد جدة قبل مباراة الشباب

ملاحظة: هذا الخبر بنزيما يصعق جمهور اتحاد جدة قبل مباراة الشباب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بنزيما يصعق جمهور اتحاد جدة قبل مباراة الشباب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بنزيما يصعق جمهور اتحاد جدة قبل مباراة الشباب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!