اخبار عربية وعالمية

الأردن..بيان هام جداً من السفارة الأمريكية بشأن وثائق الحصول على التأشيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأردن..بيان هام جداً من السفارة الأمريكية بشأن وثائق الحصول على التأشيرة  . والان الى التفاصيل.

وذكرت السفارة الأمريكية في عمان في بيان لها، أنه تم إجراء تغيير في المستندات المطلوبة لتقديمها للمتقدمين للحصول على تأشيرة غير المهاجرين.

وأوضحت السفارة في بيانها أنه اعتبارًا من الأول من شهر مايو المقبل، سيكون مطلوبًا إحضار ورقة تأكيد طلب التأشيرة DS-160 (ورقة تأكيد الطلب)، وورقة تأكيد موعد USTravelDocs.com (التي تؤكد تاريخ المقابلة وإظهار المستندات الأخرى المطلوبة).

وشددت السفارة على ضرورة أن تحتوي ورقتا التأكيد على نفس رقم الباركود، مشيرة إلى أنه في حالة عدم تطابق الأرقام، لن يتمكن مقدم الطلب من مواصلة المقابلة، وبالتالي سيحتاج إلى إعادة جدولة ملفه الشخصي على موقع USTravelDocs.com وتحديثه مع رقم DS. 160 صحيح.

وأشارت السفارة إلى أن جميع المواعيد يتم حجزها عبر موقع USTravelDocs.com، مشيرة إلى أنه يمكن للمتقدمين تغيير الموعد حتى ثلاث مرات دون أي رسوم إضافية.

أوصت السفارة المتقدمين بتذكر الموعد والتحقق مرة أخرى من المستندات للحفاظ على خطط السفر في المسار الصحيح.

 

الأردن..بيان هام جداً من السفارة الأمريكية بشأن وثائق الحصول على التأشيرة

ملاحظة: هذا الخبر الأردن..بيان هام جداً من السفارة الأمريكية بشأن وثائق الحصول على التأشيرة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!