اخبار عربية وعالمية

إنذار أمني صادر عن السفارة الأمريكية في بيروت..إليك التفاصيل والتوصيات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إنذار أمني صادر عن السفارة الأمريكية في بيروت..إليك التفاصيل والتوصيات  . والان الى التفاصيل.

أصدرت سفارة الولايات المتحدة في بيروت، اليوم السبت، تنبيها أمنيا لمواطنيها بسبب الأوضاع الأخيرة، تحسبا لشن إيران هجوما على الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، ردا على تفجير القنصلية الإيرانية في دمشق.

وقالت السفارة الأمريكية في بيان على موقعها الإلكتروني: “استنفار أمني.. بسبب التوترات الشديدة في المنطقة، لا يزال الوضع الأمني ​​معقدا ويمكن أن يتغير بسرعة.. نذكر المواطنين الأمريكيين بضرورة توخي اليقظة المستمرة”. ونشجعهم على مراقبة الأخبار بحثًا عن التطورات العاجلة”، نوصي المواطنين الأمريكيين “أن الولايات المتحدة في لبنان ستراقب عن كثب موقع Travel.State.Gov للحصول على التنبيهات والأخبار بشأن التطورات العاجلة التي قد تؤثر على الأمن الداخلي”.

وتابعت السفارة الأميركية: “كما هو مذكور في تحذيرات السفر الصادرة عن Travel.State.Gov للبنان، يجب على المواطنين الأميركيين تجنب السفر إلى منطقة الحدود اللبنانية الإ*سر*ائي*لية، ومنطقة الحدود اللبنانية السورية، ومناطق اللاجئين”.

وجاء في البيان: “نوصي أيضًا المواطنين الأمريكيين بالتسجيل في برنامج تسجيل المسافر الذكي (STEP) لتلقي التنبيهات وتسهيل تحديد موقعك في حالات الطوارئ”.

ونصحت السفارة مواطنيها بالقيام بما يلي:

– مراجعة خطط السلامة الشخصية الخاصة بك.

– حافظ على شحن هاتفك الخلوي في حالة الطوارئ.

– توخي الحذر والمتابعة الدقيقة للأخبار العاجلة لمعرفة التطورات التي قد تؤثر على الأمن الداخلي.

– قم بتضمين معلومات محدثة في خطط وأنشطة سفرك.

– وضع خطة طوارئ لحالات الطوارئ ومراجعة القائمة المرجعية للمسافر.

وأشارت السفارة إلى تقارير تؤكد أن إيران ستهاجم الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، من إيران أو جبهات أخرى، بما في ذلك لبنان.

 

إنذار أمني صادر عن السفارة الأمريكية في بيروت..إليك التفاصيل والتوصيات

ملاحظة: هذا الخبر إنذار أمني صادر عن السفارة الأمريكية في بيروت..إليك التفاصيل والتوصيات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!