اخبار شعبنا المسيحي

الأب نمير نرا : كاهن جديد في أبرشية مار توما الرسول بأمريكا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأب نمير نرا : كاهن جديد في أبرشية مار توما الرسول بأمريكا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

بوضع يد المطران فرنسيس قلابات، احتفلت أبرشية مار توما الرسول في الولايات المتحدة الأمريكية بالسيامة الكهنوتية للشماس نمير نرا، يوم السبت 1 تموز 2023 في كاتدرائية أم الله في ساوثفيلد بمشيغن، بحضور المطران جبرائيل كساب وكهنة الأبرشية.

وُلِد الأب نمير نرا في 23 نيسان 1988 في بغداد، وهو ابن نجيب يلدا وسهام شاراك، وأخ لأربعة أخوة وأخوات. في عام 1995، هاجر مع عائلته إلى اليونان، وتناول القربانة الأولى من الأب فوزي حنا الذي كان يخدم الكلدان هناك. في عام 2000، وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتخرّج في المدرسة الثانوية عام 2007.

وفي ذلك الوقت، شارك في العديد من النشاطات الكنسية في كنيسة مار أدي الكلدانية بمشيغن. علّم وقاد العديد من الصفوف، وأقام رياضات روحية لمجاميع الشباب. وللأب نمير شغف في مساعدة الفقراء وذهب إلى خمس إرساليات مختلفة إلى هاييتي مع أخوات مرسلات المحبة للأم تريزا. وفي عام 2016 دخل اكليريكية القلب الأقدس الكبرى في ديترويت وفي نيسان 2019 حصل على شهاة البكالوريوس في الفلسفة. وبعد أربعة أعوام حصل على شهادة الماجستير في اللاهوت.

وسيخدم الكاهن الجديد في كنيسة مار كوركيس الكلدانية بمشيغن.

تهانينا القلبية للأب نمير ولأبرشية مار توما الرسول، متمنين له خدمة مثمرة في كرم الرب.

 

 

الأب نمير نرا : كاهن جديد في أبرشية مار توما الرسول بأمريكا

ملاحظة: هذا الخبر الأب نمير نرا : كاهن جديد في أبرشية مار توما الرسول بأمريكا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأب نمير نرا : كاهن جديد في أبرشية مار توما الرسول بأمريكا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأب نمير نرا : كاهن جديد في أبرشية مار توما الرسول بأمريكا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!