اخبار عربية وعالمية

إسبانبا … الاعتراف بالدولة ا*لفلس*طينية في تموز المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إسبانبا … الاعتراف بالدولة ا*لفلس*طينية في تموز المقبل  . والان الى التفاصيل.

وقال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، خلال جولته في الشرق الأوسط، إن بلاده ستعترف بالدولة ا*لفلس*طينية بحلول شهر يوليو المقبل، بحسب تصريحات أدلى بها للوفد الصحفي المرافق له.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، قال سانشيز إنه ستكون هناك “كتلة متحركة” داخل الاتحاد الأوروبي لدفع العديد من الدول الأعضاء لتبني الموقف نفسه، مشيرا إلى أن مناقشات تجري في الأمم المتحدة بهذا الخصوص.

وجاءت تصريحات رئيس الوزراء غير الرسمية، مساء الاثنين، خلال جولة شرق أوسطية بدأها بالعاصمة الأردنية عمان، ثم قطر، والسعودية.

يذكر أن رئيس الوزراء الإسباني أعلن على هامش قمة المجلس الأوروبي التي عقدت في بروكسل الشهر الماضي أن بلاده اتفقت مع إيرلندا ومالطا وسلوفينيا على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بالدولة ا*لفلس*طينية.

المصدر: وكالات

 

إسبانبا … الاعتراف بالدولة ا*لفلس*طينية في تموز المقبل

ملاحظة: هذا الخبر إسبانبا … الاعتراف بالدولة ا*لفلس*طينية في تموز المقبل نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!