اخبار الرياضة

ميسي يعود لقائمة انتر ميامي بعد تعافيه من الاصابة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يعود لقائمة انتر ميامي بعد تعافيه من الاصابة  . والان الى التفاصيل.

أعلن إنتر ميامي قائمة الفريق لمواجهة كولورادو رابيدز فجر الأحد في الدوري الأمريكي والتي شهدت عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه عن 3 مباريات بسبب الإصابة.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “X” صورة لميسي في نفق الملعب باللونين الأبيض والأسود وكتب عليها “لقد عاد” باللون الوردي.

وضمت القائمة أيضًا جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز وليوناردو كامبانا، لكن الفريق سيفتقد جهود 7 لاعبين بسبب الإصابة، من بينهم روبرت تايلور وفاكوندا فارياس.

وفشل إنتر ميامي في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها بدون ميسي، ومن بينها الخسارة أمام مونتيري المكسيكي في ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، والتي شهدت حصول 6 لاعبين من الفريق على بطاقة صفراء وطرد لاعب واحد.

ويعود ميسي إلى قائمة إنتر ميامي بعد تعافيه من الإصابة

  

ميسي يعود لقائمة انتر ميامي بعد تعافيه من الاصابة

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يعود لقائمة انتر ميامي بعد تعافيه من الاصابة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميسي يعود لقائمة انتر ميامي بعد تعافيه من الاصابة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي يعود لقائمة انتر ميامي بعد تعافيه من الاصابة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!