أخبار العراق

“اعتداء” على قوة أمنية وانتشار للسرايا في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “اعتداء” على قوة أمنية وانتشار للسرايا في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر أمني، يوم السبت، بالقبض على شخص “اعتدي” على دورية للشرطة، تبعه انتشار “سرايا السلام” في منطقة الفاضلية شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة أمنية، اعتقلت، في الساعات الأولى من الليلة الماضية، شخصاً هاجم دورية للشرطة الاتحادية ضمن منطقة الفاضلية شرقي بغداد، مشيراً إلى أنه تم وضعه داخل مركز الشرطة في منطقة الفاضلية. منطقة.

ورجح المصدر أن المعتقل ينتمي إلى كت*ائ*ب السلام (الجناح المسلح للتيار الصدري).

وفي هذا السياق، أشار المصدر إلى أن عناصر سرايا السلام تجمعوا قرب مكتب الشهيد الصدر في منطقة الفاضلية، بأعداد تتراوح بين 400 و500 شخص يحملون أسلحة خفيفة.

وفي بغداد أيضاً، أفادت وسائل إعلام عمليات بغداد، بالقبض على أربعة متهمين بإطلاق نار عشوائي في منطقة الأعظمية قرب الرصافة.

وقال في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن القوات الامنية تمكنت من القاء القبض على اربعة متهمين طرفي مشاجرة وقعت في منطقة الاعظمية بجانب الرصافة بعد قيامهم باطلاق النار بشكل عشوائي في الهواء وضبط الاسلحة التي كانت بحوزتهم. مؤكداً أنه سيتم إحالة المتهمين والأسلحة المضبوطة إلى الجهات المختصة. الاختصاص بإتمام الإجراءات القانونية.

 

“اعتداء” على قوة أمنية وانتشار للسرايا في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر “اعتداء” على قوة أمنية وانتشار للسرايا في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “اعتداء” على قوة أمنية وانتشار للسرايا في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “اعتداء” على قوة أمنية وانتشار للسرايا في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتداء #على #قوة #أمنية #وانتشار #للسرايا #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!