أخبار العراق

قوة أمنية تعتقل مراهقين اثنين تناوبا على اغ*تصا*ب فتاة تحت تهديد السلاح في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قوة أمنية تعتقل مراهقين اثنين تناوبا على اغ*تصا*ب فتاة تحت تهديد السلاح في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر في الشرطة المحلية، يوم الاربعاء، بالقبض على مراهقين اغتصبا فتاة “قاصرة” تحت تهديد السكين في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة أمنية، أثناء قيامها بواجب ضمن الشارع الخدمي في “بغداد الجديدة” من جهة شارع “القناة”، تمكنت من القاء القبض على شخصين أحدهما مواليد 2007، والمتهمين. الثاني من مواليد 2010، يركب دراجة نارية من نوع “التوك توك”. ولهما بنت اسمها حدث مواليد 2009.

وأضاف المصدر أن هذين الشخصين اغتصبا الفتاة بعد تهديدها باستخدام أداة حادة تعرف محليا بـ”القامة” وهي خنجر كبير.

 

قوة أمنية تعتقل مراهقين اثنين تناوبا على اغ*تصا*ب فتاة تحت تهديد السلاح في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر قوة أمنية تعتقل مراهقين اثنين تناوبا على اغ*تصا*ب فتاة تحت تهديد السلاح في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قوة أمنية تعتقل مراهقين اثنين تناوبا على اغ*تصا*ب فتاة تحت تهديد السلاح في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قوة أمنية تعتقل مراهقين اثنين تناوبا على اغ*تصا*ب فتاة تحت تهديد السلاح في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#قوة #أمنية #تعتقل #مراهقين #اثنين #تناوبا #على #اغ*تصا*ب #فتاة #تحت #تهديد #السلاح #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!