أخبار العراق

مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الاربعاء (1 أيار 2024)، ضبط نحو “مليون وأربعمائة ألف” حبة مخدرة مخبأة داخل رولات القماش بالعاصمة بغداد.وقال الجهاز في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “بعملية نوعية استخبارية اتسمت بالدقة والجهود الحثيثة، وبالتنسيق مع مفارز الأمن الوطني في بغداد تمكنت قوة من مديرية أمن النجف الأشرف من ضبط نحو مليون وأربعمائة ألف حبة مخدرة نوع كبتاجون مخبأة بطريقة سرية داخل رولات قماش مختلفة الأحجام يقدر عددها (440) رولة كانت معدة للتهريب عن طريق إحدى شركات شحن البضائع”.وأضاف البيان، ان “العملية جرت بعد استحصال الموافقات القضائية وتكثيف الجهد الاستخباري الذي أفضى إلى القبض على أحد المتهمين بالجرم المشهود بتاريخ (30-3-2024) وبحوزته وصولات باسم شركة نقل البضائع”.واكد انه، “جرى إحالة المتهم مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وفق القانون”.

 

مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!