اخبار الرياضة

ربع نهائي كأس آسيا.. الأولمبي بالطقم الأبيض خلال مواجهة فيتنام غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ربع نهائي كأس آسيا.. الأولمبي بالطقم الأبيض خلال مواجهة فيتنام غداً  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أقيم اليوم الخميس المؤتمر الفني لمباراة منتخبنا الأولمبي ونظيره الفيتنامي والتي تقام على استاد الجنوب بمدينة الوكرة مساء غد الجمعة الساعة الثامنة والنصف مساء في الدور ربع النهائي. نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة.

وجاء في بيان لاتحاد كرة القدم نقلته السومرية نيوز، أن “منتخبنا الأولمبي سيرتدي الطقم الأبيض الكامل، وحارس المرمى سيرتدي اللون الأصفر، فيما سيرتدي منتخب فيتنام اللون الأحمر وحارس المرمى سيرتدي اللون الأخضر”.

وأضاف: «بحسب تعليمات البطولة، في حالة تعادل الفريقين في الوقت الرسمي، يتم تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين (مدة كل شوط 15 دقيقة)، وإذا استمر التعادل يتم ركلات الترجيح». سيتم استخدام الركلات لتحديد نتيجة المباراة، وسيتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي من البطولة”. .

 

ربع نهائي كأس آسيا.. الأولمبي بالطقم الأبيض خلال مواجهة فيتنام غداً

ملاحظة: هذا الخبر ربع نهائي كأس آسيا.. الأولمبي بالطقم الأبيض خلال مواجهة فيتنام غداً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ربع نهائي كأس آسيا.. الأولمبي بالطقم الأبيض خلال مواجهة فيتنام غداً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ربع نهائي كأس آسيا.. الأولمبي بالطقم الأبيض خلال مواجهة فيتنام غداً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!