اخبار منوعة

الاتحاد والهلال – النصر والخليج .. متى موعد طرح تذاكر نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2024 وطريقة الشراء؟ تريند – Trends

الاتحاد والهلال – النصر والخليج .. متى موعد طرح تذاكر نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2024 وطريقة الشراء؟ :

بدأ العد التنازلي لانطلاق مباريات القمة المنتظرة والتي ستقام على هامش الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” 2024، حيث أسفرت القرعة عن مباراتين من العيار الثقيل وهي “مباراة الهلال والاتحاد – مباراة النصر والخليج” وسيتنافسان. وتلك الفرق على متن تذكرة التأهل للنهائي، وفي هذا الصدد كشفت التقارير عن الموعد المتوقع لإطلاق تذاكر نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.

تذاكر نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تذاكر نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وسيتم طرح تذاكر كأس الملك السعودي 2024 عبر موقعين مختلفين، وهما موقع حجز تذاكر حديقة الأول التابع لنادي النصر السعودي، بالإضافة إلى موقع تذاكر الاتحاد السعودي. وسيكون كل موقع مسؤولاً عن الكشف عن موعد بيع تذاكر كأس الملك السعودي لكل مباراة تابعة له. وبحسب التقارير فإن المواعيد المتوقعة لفتح بيع التذاكر للجمهور هي:

الموعد “المتوقع” لطرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون خلال أيام 27 – 28 أبريل الجاري، أي بعد نهاية الدوري السعودي -مباراة الاتحاد والشباب المقرر إقامتها يوم الجمعة 26 أبريل الجاري، فيما سبق أن طرحت منصة أوال بارك تذاكر مباراة النصر والخليج في وقت سابق.

رابط حجز تذاكر كأس الملك السعودي

رابط حجز التذاكر لمباريات نصف النهائي هو كما يلي:

مواعيد مباريات نصف النهائي

وفيما يلي مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024:

أولاً موعد مباراة الاتحاد والهلال: الثلاثاء 30 أبريل 2024 الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.
تقام المباراة على ملعب راديانت جويل. بينما سيكون موعد مباراة النصر والخليج مساء الأربعاء 1 مايو 2024 الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.
تقام المباراة على ملعب أوال بارك.

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد والهلال – النصر والخليج .. متى موعد طرح تذاكر نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2024 وطريقة الشراء؟ تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!