اخبار منوعة

موعد ورابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الجولة 25 من دوري روشن والقنوات الناقلة للمباراة تريند – Trends

موعد ورابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الجولة 25 من دوري روشن والقنوات الناقلة للمباراة :

والمباراة المرتقبة بين النصر والطائي ليست المباراة الأولى التي سيخوضها الفريقان. ولعبوا منذ عام 2021 خمس مباريات فاز فيها نادي النصر بأربع مباريات، ويظهر تألق النادي بشكل واضح بعد انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه. ويحتل نادي النصر المركز الثاني في الدوري هذا العام بعدد من النقاط. 56، ولعب الفريق 24 جولة فاز في 18 منها وتعادل في اثنتين وخسر أربع مباريات فقط، فيما جاء نادي الطائي في المركز السادس عشر بجدول الدوري بعد فوزه في 6 مباريات من أصل 24، ويتصدر نادي الهلال الدوري برصيد 68.نقطة، ويطمح الفريقان للفوز بهذه المباراة الحاسمة.

مباراة النصر والطائي

موعد مباراة النصر والطائي 2024

ينتظر الآلاف من الجماهير يوم السبت 30 مارس 2024 مواجهة نادي النصر السعودي مع نادي الطائي في مباراة قوية يستضيفها ملعب حديقة الأول ضمن مباريات الجولة 25 من دوري الروشان السعودي وهي يقترب من نهايته. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي. المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي 2024

لمشاهدة المباراة مباشرة يمكنك حضورها في الملعب بعد حجز التذكرة إلكترونيا، أما إذا لم تتمكن من ذلك فيمكنك مشاهدتها مجانا من داخل منزلك على قناة SSC 1 Sport SD الناقل الرسمي للمباراة. مباريات الدوري، القمر الصناعي عرب سات، تردد 12380، استقطاب أفقي، تشفير 27500.، تصحيح 3/4، وإذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة من خارج المملكة يمكنك متابعتها على قناة SSC 1 HD المشفرة أو مشاهدة VIP.

كيفية حجز تذكرة مباراة النصر والطائي 2024

تبدأ أسعار تذاكر المباراة من 30 ريال سعودي، ويمكنك حجزها باتباع الخطوات البسيطة التالية:

أدخل الموقع الرسمي لـ Victory Arena هنا. اختيار مباراة النصر والطائي، ثم الضغط على شراء التذاكر. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع. اختر فئة التذكرة ورقم المقعد وأكمل عملية الدفع بما يناسبك. قم بتأكيد الحجز، واحتفظ بالرقم الذي يظهر.

ملاحظة: هذا الخبر موعد ورابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الجولة 25 من دوري روشن والقنوات الناقلة للمباراة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!