اخبار الرياضة

موسم تاريخي للدولي الانكليزي بوكايو ساكا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موسم تاريخي للدولي الانكليزي بوكايو ساكا  . والان الى التفاصيل.

حقق الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا، نجم أرسنال، رقما قياسيا مميزا أمام توتنهام على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضاعف ساكا تقدم الجانرز بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 27، علما أن الهدف الأول سجله إميل هويبيرج بالخطأ في مرمى توتنهام في الدقيقة 15.

ووفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات، سجل ساكا 15 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهي أعلى نتيجة له ​​على الإطلاق في موسم واحد من البطولة.

وأضافت الشبكة أن ساكا أصبح أول لاعب إنجليزي يسجل ذهاباً وإياباً لأرسنال أمام توتنهام في موسم واحد بالدوري منذ أن حقق الأسطورة إيان رايت نفس الشيء في موسم 1993-1994.

تحرير رولان حبيقة.

  

موسم تاريخي للدولي الانكليزي بوكايو ساكا

ملاحظة: هذا الخبر موسم تاريخي للدولي الانكليزي بوكايو ساكا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : موسم تاريخي للدولي الانكليزي بوكايو ساكا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موسم تاريخي للدولي الانكليزي بوكايو ساكا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!