اخبار منوعة

إيلي صعب في Big time Podcast “آخر مرة شفت فيروز من سنة” تريند – Trends

إيلي صعب في Big time Podcast “آخر مرة شفت فيروز من سنة” :

حوار مختلف تحدث فيه إيلي صعب عن الموضة والتعامل مع النساء وكشف عن علاقته الجميلة بالسيدة فيروز وآخرين في حلقة جديدة من بودكاست Big Time مع عمرو أديب عبر mbc وشاهد.

إيلي صعب والسيدة فيروز

قبل عام التقيت بالسيدة فيروز، وتحدث عن علاقته بها قائلاً: «إنها إنسانة لا تتكرر ولا تشبه غيرها. طريقتها في الترحيب بها وضحكتها هي إنسانة فوق فوق فوق وهي لسة بنفس الروح والضحكة ولها روح شبابية مثل فتاة عمرها 20 سنة وتأخذ مني”. فساتين منذ حوالي 30 عاماً»، وأظهر أنها لم تكن متحمسة على الإطلاق… واستطاعت أن تشرح للعالم أن البساطة هي طريق النجاح.

شاهد في تقرير سابق: امرأة إيلي صعب مغامرّة وكارمن أمايا ملهمة ديور

إيلي صعب وجوليا بطرس

أما جوليا بطرس، فأكد أن هناك صداقة قوية تربطه بالعائلة بأكملها، وأن جوليا في الحياة العادية امرأة محترمة جداً، لكنها على المسرح إنسانة ثورية تماماً.

إيلي صعب والتعامل مع النساء

كما تحدث عن التعامل مع النساء، وكيفية التعامل معهن، مما منحه ثقة كبيرة من النساء من خلال التعامل الصادق وتقديم النصائح التي تليق بهن.. وأكد أن التعامل مع جميع النساء واحد سواء كن نجمات أو نجمات. امرأة عادية.

إيلي صعب يتحدث عن أهمية الموضة

أما الموضة وأهميتها فهي وسيلة لإثبات الوجود في كافة المجالات. وتحدث عن سبب دفع الناس كل هذه المبالغ مقابل ذلك. وأوضح أن هناك أشخاصا يتأثرون به كثيرا ويتبعونه حتى لو لم يرتدوه.

وأكد إيلي صعب خلال اللقاء أن نجله إيلي صعب جونيور هو أفضل مدير استطاع أن يدير الشركة ونجح في ذلك لأنه يمتلك نفس نظرة إيلي صعب الأب للحياة.

بودكاست وقت كبير

ويطل مشاهير ونجوم في مجالات الغناء والموسيقى والتمثيل والإعلام وغيرهم في برنامج “بودكاست بيج تايم” مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، ومنصة “شاهد”.

وتركز الحوارات على زيارة المشاهير لموسم الرياض، وانطباعهم العام عن التغيرات التي شهدتها المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، الأمر الذي سيشجع المشاهدين على الزيارة واستكشاف ثقافة المملكة. المملكة، بعد التعرف على التجارب الشخصية للمشاهير هناك، الذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم. أهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية، وأبرز التحديات التي واجهوها، وأعظم الإنجازات التي حققوها.

ملاحظة: هذا الخبر إيلي صعب في Big time Podcast “آخر مرة شفت فيروز من سنة” تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!