اخبار الرياضة

لاعب بورتو على رادارات كبار اوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاعب بورتو على رادارات كبار اوروبا  . والان الى التفاصيل.

يعد آلان فاريلا لاعب نادي بورتو حاليًا واحدًا من أفضل اللاعبين في مركزه في أوروبا، حيث يتمتع بقدرات متعددة كلاعب خط وسط.

وذكرت تقارير إعلامية أن كشافي فريق بايرن ميونخ حضروا مباراة بورتو أمام فيتوريا جيماريش لمراقبة اللاعب آلان فاريلا البالغ من العمر 22 عاما.

وإلى جانب بايرن ميونخ، هناك أندية أخرى مهتمة بالتعاقد معه، مثل مانشستر سيتي، وليفربول، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد، وأتلتيكو مدريد. ويمتلك فاريلا شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 70 مليون يورو، وهو صالح في فترة الانتقالات الصيفية.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ ارتبط بعدد من لاعبي خط الوسط الدفاعي، مثل جواو بالينا من فولهام، ومارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد.

  

لاعب بورتو على رادارات كبار اوروبا

ملاحظة: هذا الخبر لاعب بورتو على رادارات كبار اوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاعب بورتو على رادارات كبار اوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاعب بورتو على رادارات كبار اوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!