اخبار منوعة

إطلاق نار على منزل دريك والشرطة تبحث عن الفاعل تريند – Trends

إطلاق نار على منزل دريك والشرطة تبحث عن الفاعل :

تعرض منزل النجم دريك في تورونتو، مساء اليوم، لهجوم ناري، أدى إلى إصابة شخص ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت قناة “سي بي سي” تفاصيل الحادث، حيث تم نقل الرجل المصاب على الفور إلى المستشفى، وأفاد المسعفون أن إصابات الرجل لا تهدد حياته.

في هذه الأثناء، أكدت شرطة تورونتو أن النجم العالمي لم يكن هو الهدف، وكتبت في تدوينة مقتضبة على موقع “X” أن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة 2:10 صباحًا بالتوقيت الشرقي بالقرب من زاوية شارعي بايفيو ولورنس، وقام الضباط بالرد وجدت رجلا مصابا. وتم نقله في حالة خطيرة إلى مستشفى صنيبروك القريب.

إلى ذلك، كشفت بعض المعلومات الصحفية أن الرجل الذي أصيب بالرصاص هو أحد حراس أمن دريك، فيما أكدت الشرطة أن المشتبه به لاذ بالفرار بسيارة، ولم تقدم أي أوصاف عن مظهره أو السيارة التي كان يقودها.

كما أكد مصدر في الشرطة أن التحقيقات الجارية تركز على منزل دريك، حيث تم إغلاق الشوارع المؤدية إليه وشوهدت سيارات الدورية في المكان.

ملاحظة: هذا الخبر إطلاق نار على منزل دريك والشرطة تبحث عن الفاعل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!