تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق n11.com

تنزيل تطبيق n11.com آخر إصدار للأندرويد مجاناً

سحر التسوق المحظوظ معك دائمًا

الآلاف من المتاجر وملايين المنتجات تحت تصرفك من خلال تطبيق Android للهاتف المحمول لبوابة التسوق عبر الإنترنت n11.com. تتوفر الآن منتجات من فئات مثل الأزياء والإلكترونيات والسيارات ومحلات البقالة بخصومات وعروض مدهشة.
تسوق عبر الهاتف المحمول ووفّر! اشترِ جميع المنتجات التي تحتاجها من خلال العروض المخصصة للجوّال فقط وواكب العروض الترويجية اليومية للاستفادة من الخصومات الخاصة.
تحقق من الخصومات الحصرية وصفقات الهاتف المحمول المذهلة واحصل على المنتجات التي تختارها مع توفير مذهل.

فئات المنتجات

إلكترونيات
يتم تقديم أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون والسلع البيضاء والعلامات التجارية الكبرى مثل Samsung و Apple و LG و HTC و Lenovo و Casper و Huawei و Canon و Sony و Vestel و Bosch & Philips هنا من أجلك في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا.

الأحذية والحقائب والموضة
حان وقت التسوق! Tergan و Greyder و Lacoste و DeFacto و Zara و Kiğılı و Levis & Ramsey ليست سوى بعض العلامات التجارية المشهورة القليلة المدرجة في فئات الملابس الرجالية والملابس النسائية والأحذية والحقائب.

مستحضرات التجميل والعناية الشخصية
اشتريت عطورًا من Avon و Burberry و Christian Dior و Giorgio Armani ، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة الشهيرة ، ومزيلات العرق وكل جهاز تجميل آخر تحتاجه يتم إحضاره إليك من خلال تطبيق الهاتف المحمول n11.com.

السيارات والدراجات النارية
استفد من الصفقات المغرية من ماركات السيارات الشهيرة مثل فولكس فاجن ، وفورد ، وفيات ، وبيجو ، وأوبل ، وبي إم دبليو ، وقطع غيار أودي. جرب مجموعة المنتجات الواسعة من أجهزة الملاحة والإطارات ومعدات الدراجات النارية من العلامات التجارية مثل Michelin و Pirelli و Goodyear و Honda و Yamaha و Arai و Shoi.

الأطفال ومذركير
احصل على تركيبات الأطفال ، وملابس الأمومة ، وملابس الأطفال ، وعربات الأطفال ، ومنتجات التمريض والمزيد بعروض مذهلة ووفر على جميع منتجات مذركير التي تحتاجها!

المجوهرات والساعات
إن ساعات Seiko و Emporio Armani و Micheal Kors والتحف المستعملة وعناصر المجموعة وخواتم الماس والإكسسوارات ليست سوى بعض العناصر القليلة المح*بو-بة التي يمكنك شراؤها من فئة المجوهرات والساعات في تطبيق الهاتف المحمول n11.com.

الرياضة والهواء الطلق
وفر المال على منتجات اللياقة البدنية للعلامات التجارية الشهيرة مثل Voit و Adidas و Nike و Puma & Jump. استعد للتخييم مع The North Face و Columbia & Lamufa وخفض الأسعار والصفقات. اختر من بين مجموعة متنوعة من المنتجات للرياضة والأنشطة الخارجية مثل صيد الأسماك وركوب الدراجات واليخوت والمزيد.

كتب وموسيقى وأفلام وألعاب
تم إدراج وحدات التحكم في الألعاب وألعاب الفيديو من Sony & Nintendo وألعاب Lego & Hasbro الأكثر شهرة ومنتجات هواية الكبار Revell & Parrot وكل ما تحتاجه من فئات الكتب والموسيقى والأفلام والألعاب في تطبيق واحد.

المعيشة المنزلية
احصل على الأثاث والديكور ومنتجات المنسوجات المنزلية بخصومات مدهشة وصفقات مخصّصة للجوّال فقط. تعد Taç و Merinos و Schaffer و Korkmaz & Bosch من أشهر العلامات التجارية في هذه الفئة. كل ما تحتاجه لمنزلك ومكتبك يأتيك من فئة المنزل والمعيشة.

إجازة وترفيه
يقدم لك تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ n11.com جولات ثقافية وإجازات خارجية وعروض ترويجية م*روع*ة للعطلات وتذاكر ترفيهية وغير ذلك الكثير.

ميزات تطبيقات الجوال
• تأمين الدفع والتسوق
• إرجاع المنتج
• أفضل المنتجات مبيعاً
• صفقات م*روع*ة وخصومات يومية
• خصومات فورية
• البحث الصوتي

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!