تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق يوتيوب كيدز

تطبيق فيديو مخصص للأطفال
تم تصميم YouTube Kids لتزويد الأطفال ببيئة أكثر تحفظًا مع مقاطع فيديو مناسبة للعائلة حول جميع الموضوعات المختلفة التي تحفز الإبداع الداخلي لدى أطفالك والمرح. يمكن للوالدين ومقدمي الرعاية توجيه الرحلة بينما يكتشف أطفالك اهتمامات جديدة ومثيرة على طول الطريق. اعرف المزيد على youtube.com/kids

تجربة أكثر أمانًا على الإنترنت للأطفال
نحن نعمل بجد للحفاظ على مقاطع الفيديو على YouTube Kids مناسبة للعائلة ، ونستخدم مزيجًا من الفلاتر الآلية التي أنشأتها فرقنا الهندسية ، والتحقق البشري ، وملاحظات الوالدين لحماية مستخدمينا الصغار عبر الإنترنت. ولكن لا يوجد نظام مثالي ويمكن أن تتسلل مقاطع الفيديو غير اللائقة ، لذلك نعمل باستمرار على تحسين إجراءات الأمان الخاصة بنا وتقديم المزيد من الميزات لمساعدة الآباء في إنشاء التجربة المناسبة لعائلاتهم.

خصص تجربة طفلك مع أدوات الرقابة الأبوية
تحديد وقت الشاشة: عيّن حدًا زمنيًا للمدة التي يمكن لأطفالك مشاهدتها وتشجيع الانتقال من المشاهدة إلى اتخاذ الإجراءات.
ابق على اطلاع دائم بما يشاهدونه: ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة “مشاهدة مرة أخرى” وستعرف دائمًا ما الذي يشاهدونه وأحدث اهتماماتهم.
حظر: ألا تحب الفيديو؟ احظر الفيديو أو القناة بأكملها ولا تشاهده مرة أخرى.
إبلاغ: يمكنك دائمًا لفت انتباهنا إلى محتوى غير لائق من خلال الإبلاغ عن مقطع فيديو لمراجعته. تتم مراجعة مقاطع الفيديو المبلغ عنها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اصنع تجارب فردية فريدة مثل أطفالك
أنشئ ما يصل إلى ثمانية ملفات تعريف للأطفال ، لكل منها تفضيلات المشاهدة الخاصة به ، وتوصيات الفيديو ، والإعدادات. اختر من وضع المحتوى المعتمد فقط أو حدد فئة عمرية تناسب طفلك ، أو مرحلة ما قبل المدرسة ، أو الأصغر سنًا ، أو الأكبر سنًا.

حدد وضع “المحتوى المعتمد فقط” إذا كنت تريد تحديد مقاطع الفيديو والقنوات و / أو المجموعات التي وافقت على طفلك لمشاهدتها. في هذا الوضع ، لا يمكن للأطفال البحث عن مقاطع الفيديو. يعمل وضع “مرحلة ما قبل المدرسة” ، المصمم للأطفال دون سن 4 سنوات ، على تنسيق مقاطع الفيديو التي تشجع على الإبداع والمرح والتعلم والاستكشاف. يتيح الوضع الأصغر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-8 سنوات استكشاف اهتماماتهم في مجموعة متنوعة من الموضوعات بما في ذلك الأغاني والرسوم المتحركة والحرف اليدوية. بينما يمنح الوضع “الأكبر سنًا” الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات فما فوق فرصة البحث عن محتوى إضافي واستكشافه ، مثل الموسيقى الشعبية ومقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب للأطفال.

جميع أنواع مقاطع الفيديو لجميع أنواع الأطفال
مكتبتنا مليئة بمقاطع الفيديو المناسبة للعائلة حول جميع الموضوعات المختلفة التي تلهم الإبداع الداخلي لأطفالك والمرح. كل شيء من عروضهم المفضلة وموسيقاهم إلى تعلم كيفية بناء نموذج بركان (أو صنع الوحل ؛-)) وكل شيء بينهما.

معلومات هامة أخرى:
يعد الإعداد الأبوي ضروريًا لضمان أفضل تجربة ممكنة لطفلك.
يتضمن YouTube Kids إعلانات مدفوعة لتقديم التطبيق مجانًا. قد يشاهد طفلك أيضًا مقاطع فيديو ذات محتوى تجاري من منشئي محتوى على YouTube وليست إعلانات مدفوعة. تصف سياسة الخصوصية لحسابات Google المُدارة باستخدام Family Link ممارسات الخصوصية الخاصة بنا عندما يستخدم طفلك YouTube Kids مع حساب Google الخاص به. إذا كان طفلك يستخدم YouTube Kids دون تسجيل الدخول إلى حسابه على Google ، فسيتم تطبيق إشعار خصوصية YouTube Kids.

 

 

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!