اخبار منوعة

أنغام تشدو بصوت مصر في «دبي أوبرا» الليلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أنغام تشدو بصوت مصر في «دبي أوبرا» الليلة  . والان الى التفاصيل.

تحيي المطربة أنغام “صوت مصر” حفلاً غنائياً على مسرح دبي أوبرا مساء اليوم، حيث تقدم مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.

سيعيش جمهور دبي ليلة ممتعة مليئة بسحر الموسيقى والألحان العذبة، وسيقضون أروع الأوقات في هذا المساء المليء بالح*ما*س والفرح، برفقة النجمة أنغام التي تصدرت أعمالها قائمة الأفضل الأغاني العربية لأكثر من عقدين من الزمن.

ومن المقرر أن تؤدي هذه النجمة التي تحمل لقب “صوت مصر”، في هذا الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيها الخليجية، بالإضافة إلى تلك التي يتفاعل معها جمهورها مثل “بوصة ونص”، «سيدي وسلك» و«عمري معاك».

وفي السياق نفسه، ينتظر عشاق الموسيقى العالمية حفلاً موسيقياً مميزاً آخر لعازف الساكسفون الشهير رافي كولتران، والذي سيقام ضمن احتفال أوبرا دبي باليوم العالمي لموسيقى الجاز، بعد غد.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج الحفل مقطوعات مميزة وشهيرة من تراث موسيقى الجاز. وسيشيد رافي بإرث والده جون كولتران، المعروف بأسطورة موسيقى الجاز في العالم. وسيرصد بألحانه الحديثة مشهد الجاز الحالي، ويبرز بصمته الخاصة من خلال مجموعة من الألحان التي ألفها. تشتهر ألحان رافي كولتران بمزجها بسلاسة. بين روح موسيقى الجاز الكلاسيكية والألحان الحديثة، يخلق نسيجًا صوتيًا غنيًا ينضح بالحنين والابتكار، وبالنسبة للعديد من معجبيه، تعتبر حفلاته أكثر من مجرد أمسيات موسيقية؛ إنها روايات عاطفية ونغمية تسلط الضوء على ارتباطه العميق بنوع موسيقى الجاز ومسيرته الغنية كمبدع موسيقى معاصرة.

أنغام تشدو بصوت مصر في «دبي أوبرا» الليلة

ملاحظة: هذا الخبر أنغام تشدو بصوت مصر في «دبي أوبرا» الليلة نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : أنغام تشدو بصوت مصر في «دبي أوبرا» الليلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أنغام تشدو بصوت مصر في «دبي أوبرا» الليلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!