مقالات سياسية

ألم أقل لكم بأنه تافه ! إي ماكرون لَعَد منو غيره !

ما قاله وصَرّح به ماكرون بعد زيارته الاخيرة للصين يدل وبشكل قاطع إنهم تُفهاء وأغبياء ! لقد قلناه وسنكررها اليوم وبعد اسبوع !

ولكن السؤال هو لماذا بعد زيارة الصين تفتحت العيون والعقول ! حتى السخيف الألماني هدأ وارتاح وتقلصت تصريحاته وهيجانه بعد أن زار الصين ! فلماذا الصين وليست موسكو مثلاً !

سنقططف هنا بعض مما صرّح به التافه ( ليش أكو غيره ) بعد زيارته الاخيرة لبكين !

الأسوأ هو الإعتقاد بأن الأوروبيين ينبغي أن يصبحوا أتباعاً !

خطر كبير على اوروبا أن تنجر الى ازمات ليست أزماتها !

لا مصلحة للأوروبيين في تسريع ازمة تايوان !

يجب الاستقلالية في إتخاذ القرار الاوروبي !

أدخلونا في ازمات لا تراعي مصالحنا !

يُحذر من أن تبعية اوروبا لواشنطن تجاه تايوان تمنعها من بناء استقلاليتها الاستراتيجية !

على اوروبا ان تقلص ارتباطها بواشنطن وتتجنب الدخول في مواجهه مع الصين !

التافه ماكرون ! إنتهت السرقة ! اقصد الاقتباس من تلك التصريحات !

بعجالة سنتطرق الى كل هذا التصريحات ونترك الباقي منها للزمن !

نعود الى السؤال الاول : لماذا بكين وليست موسكو مثلاً ! ماذا يُقال لهم في الصين لم تقوله موسكو ولسنوات عديدة ! ألا يعني هذا بأنهم فاقدي العقل والبصيرة ! ألا يقودنا هذا بأن الشيطان والشمطاء تقودهم الى الهاوية وهم معصومي العيون ! ألم نكرر هذا مراراً ! ألم يتورطوا الى الذيل في التبعية للشيطان في ازمة العميل ! هناك الكثير في هذا الشأن ولكن سنعود الى تصريحات التافه !

يقول :

الأسوأ هو الإعتقاد بأن الاوروبيين يجب ان يصبحوا اتباعاً ! منذ متى لم تكونوا اتباعاً ! في أي حرب شنتها الشيطانة لم تكونوا فيه ذيلاً لها يا تافه ! منذ متى كان لكم رأي مستقل عن الشيطان حتى في قضية واحدة ! والأهم لماذا ادركت ذلك بعد زيارتك للصين ! هل كنت اعمى أم غبياً قبل الزيارة ! هذا السؤال سيتكرر اليوم ، لأنه الهدف المنشود في هذه السخرية !

يقول :

خطر كبير على اوروربا أن تنجر الى أزمات ليست أزماتها ! صح النوم يا غشيم ! في أي ضربة شيطانية لم تنجروا إليها ! هل عليّ تذكيرك بها ! فلماذا إنجريتم وماذا كانت مصلحتكم ! في الازمة الاخيرة إنساقيتم الى العصعص ! ولازلتم منخرطين في ذلك الوحل ! يأتيكم الغاز الامريكي بأربعة أضعاف الغاز الروسي والعميل له حصة في ذلك ! ارتفت البطالة والتظاهرات والاسعار والتضخم الى مستويات لم تصلوا إليها حتى في الحرب العالمية الثانية فكيف يكون الإنجرار  يا ….. كافي عيب ! ستحلبكم صفقات الاسلحة الامريكية بعد هذا الإنجرار لسنوات وعقود طويلة وانت صَحَوتَ اليوم ! لماذا ادركت ذلك بعد زيارتك الاخيرة هل كنت نائماً أم مطفي وماشي عمياوي !

يقول :

لا مصلحة للأوروبيين في تسريع ازمة تايوان ! لَك هذا تصريح خطير جداً ! هذا يعني بأنك تعلم بأن الشيطان يُعجل ويُسرع في إشعال ازمة تايوان ! يعني هناك خطة شيطانية في تحريك ذلك الملف ( العميل ) وعليكم الإنجرار معه ! ألم أقل لكم سابقاً بأن لَو فطست دجاجة في كوالالامبور امريكا هي السبب !

يقول :

يجب الإستقلالية في إتخاذ القرار ! يعني ليش بعد الزيارة وليس قبلها ! لماذا لم تكونوا مستقلين في إتخاذ قراراتكم وانتم تُنصحون كل العالم بالحرية والاستقلالية ! هل كنم اغبياء أم مجرمين ! راح اترك الجواب لك !

يقول :

أدخلونا في ازمات لا تراعي مصالحنا ! كيف لا تراعي مصالحكم يا التافه ! ألا ترى المظاهرات اليومية في باريس واروربا أليس هذا من اجل مصالحكم ! أليس سحب عقد الغواصات مع العصعوص الاسترالي وإستبدالها بغواصات شيطانية من أجل خاطر عيونك العسلية ! ألم يكن تدمير العراق وووووو وغيره من اجل قصر فرساي ! سحب المليارات منكم لإرسالها الى العميل وأكثر من ذلك عقود بيع الاسلحةالامريكية المكدسة ألم يكن هذا على خاطر شبابك وطولك ! وكل باقي البلاوي التي انتم فيها ( هي هواية ماراح نگدر إنعدها ) أليس هذاعلى خاطر باريس وبرلين وبروكسيل ! وصول سعر كيلو البندورة الى سبعه يوروات أليس هذا من أجل مصلحة شعوبكم ! هذه القائمة طويلة وسنتركها جانباً !

يقول :

على اوروبا ان تقلص ارتباطها بواشنطن والتجنب في المواجهه مع الصين !

يعني تعلم بأن الشيطان يقودكم الى تلك المواجهه ! وهذا يعني بأن الشيطان خطط ويخطط لتلك المجابهه ! والجميع يعلم بأن الصين لم تقترب من تايوان لأكثر من قرن بالرغم من إنها تؤمن بوحدة الصين ! أي لم تقم بشن أي حرب ضدها او اجبرتها على التوحد بالرغم من كل الزيت الذي تصبه الشيطانة على ذلك الملف ! ولكن تعلم بأن الشيطان لا ترضيه سياسة الصين المرنة والهادئة لهذا يقود ذلك البارود للإنفجار ! وطبعاً تعلم بأنها تقودكم الى تلك المواجهه ! بالمناسبة يا تافه واعتقد بأن الصينيون قد اخبروك بذلك ، بأنها مستعدة أن يموت نصف شعبها ( اكثر من نصف مليار ) من اجل تايوان والشيطان يعلم بصعوبة تلك المواجهه لهذا يجبركم على المشاركة معه !

هناك الآلاف من الامثلة والبلاوي التي في إنجراركم  للشيطان  أدت بلاوي ومصائب ومكائد لأوروبا فمتى ستتعلمون ! متى ستصحون! هل تؤمن بأن الشيطان يعمل ولو للحظة واحدة من اجل مصالح الغير ! متى كان ذلك !  إصحى يا تافه ! سيبيعكم في سوق النخاسة في اول طلعه له ! وما يفعله معكم في ازمة العميل ليس إلا جزء يسير من ذلك المخطط الشيطاني ! قام بتفجير غط الغاز الروسي ( ترامب قالها وليس انا ) حتى يقطع الغاز عنكم ومن ثم يمنه عليكم بأربعة أضعاف ! سيضحك عليكم في مخططاته الجديدة في آسيا ويرمي لكم الزبالة في شوارعكم ! سيجبركم على عقد العشرات من الصفقات المليارية بسبب تخويفكم وترعيبكم من موسكو وهي اصلاً دونباس صارت بلوه عليها ! سيضربكم بالتنين ويقطع مصالحكم الكبيرة معها وهذا ليس من اجل العميل التايواني كما تتوهمون ، بل من اجل ان ينقلب على الصين ولا يدفع ديونها عليه ! والله فكرة !

هناك الكثر ولكننا سنكتفي ونعود مرة اخرى الى سؤال اليوم !

لماذا بعد زيارة الصين ! أين كنتم الى الآن ! هل فعلاً انتم اغبياء الى هذه الدرجة ! أكو غيرها ! لاء ، ماكو غيرها ! ألم نصفكم بالأغبياء والتفهاء ! أو مجرمين ! ماكو فرق !

نيسان سمو 13/04/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!