أخبار العراق

الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةشهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949.فقد أكد المركز الوطني للأرصاد أن الكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية وحتى الساعة التاسعة مساء من يوم الثلاثاء (16 نيسان 2024)، تعد حدثاً استثنائياً في التاريخ المناخي للدولة منذ بداية تسجيل البيانات المناخية.فيما من المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تسجيل كميات أمطار أكبر، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).وذكر المركز أنه حتى الآن، تم تسجيل أعلى كمية أمطار في منطقة “خطم الشكلة” بالعين، حيث بلغت 254.8 ملم في أقل من 24 ساعة بالإضافة إلى ذلك، سجلت محطات المركز الوطني للأرصاد في الدولة كميات غزيرة من الأمطار في مناطق عديدة.يذكر أن محطة الشويب كانت قد سجلت 287.6 ملم بتاريخ 2016/3/9.ويمثل هطول الأمطار بهذه الغزارة حدثًا استثنائيًا يساهم في زيادة المتوسط السنوي للأمطار في الإمارات ، وكذلك في تعزيز مخزون المياه الجوفية بالدولة بشكل عام.

 

الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة

ملاحظة: هذا الخبر الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!