أخبار العراق

وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةبحث الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الأحد، (28 نيسان 2024)، في دمشق مع وزير خارجية البحرين عبد اللطيف بن راشد الزياني التحضيرات الجارية للقمة العربية المقررة في المنامة منتصف الشهر المقبل.وقالت الرئاسة السورية في بيان، انه “جرى خلال اللقاء جرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في شتى المجالات لخدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى التحضيرات والجهود التي تقوم بها مملكة البحرين لإنجاح القمة العربية المقررة الشهر المقبل، كما تم استعراض أهم المواضيع على جدول أعمال القمة بما يخدم المصالح العربية المشتركة وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات الحالية”.وشدد الأسد، وفقاً للبيان، “على تعزيز التضامن العربي والعمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة في ظل ما يشهده العالم من أحداث وتطورات”.وكان وزير الخارجية البحريني، عبد اللطيف بن راشد الزياني، وصل اليوم الأحد، إلى دمشق، في زيارة هي الأولى لمسؤول بحريني رفيع منذ 2011.وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد تسلّم في آواخر مارس/آذار الماضي دعوة رسمية من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة للمشاركة في القمة العربية المقبلة.ومن المقرر أن تعقد القمة العربية في 16 مايو آيار في العاصمة البحرينية المنامة.يذكر ان الأسد قد شارك العام الماضي في قمة جامعة الدول العربية التي أقيمت في جدّة، وذلك للمرة الأولى منذ 11 عاماً من القطيعة وتجميد الجامعة لعضوية سوريا بسبب الحرب.المصدر: وكالات

 

وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة

ملاحظة: هذا الخبر وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!