أخبار العراق

العاصفة الترابية تصل بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العاصفة الترابية تصل بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداددخلت اجواء العاصمة بغداد، مساء اليوم الاحد (28 نيسان 2024)، العاصفة الترابية التي ضربت جنوبي العراق.واظهرت صورا خاصة لـ”بغداد اليوم”، تكدر الاجواء في سماء بغداد بأتربة، نتيجة لهبوب الرياح المصاحبة للحالة الجوية التي تتأثر بها البلاد، والتي هي امتدادا لمنخفض جوي قادم من البحر الاحمر.وفي وقت سابق من اليوم، اكد تقرير لهيئة الانواء الجوية، ان البلاد، وابتداء من الغد وحتى السبت القادم، ستتأثر بمنخفض جوي من البحر الاحمر، لتكون الاجواء غائمة الى غائمة جزئيا، مع فرص لتساقط الامطار والعواصف الرعدية، وانخفاض بدرجات الحرارة سيكون “ملحوظا”.

 

العاصفة الترابية تصل بغداد

ملاحظة: هذا الخبر العاصفة الترابية تصل بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العاصفة الترابية تصل بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العاصفة الترابية تصل بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!