أخبار العراق

أردوغان يغادر أربيل مختتماً زيارة العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أردوغان يغادر أربيل مختتماً زيارة العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ اختتم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان زيارته للعراق، حيث وصل إلى عاصمته بغداد، صباح الاثنين، بعد انتهاء اجتماعاته في أربيل مع المسؤولين الأكراد.

وودع أردوغان، كما استقبله في مطار أربيل، مساء الاثنين، رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني.

كما استقبل الرئيس التركي رئيس وزراء حكومة اقليم كوردستان ونائبه قوباد طالباني وأعضاء الحكومة.

ولدى وصوله، التقى أردوغان بكبار المسؤولين الأكراد في المقر الرئاسي للإقليم، كما عقد اجتماعا خاصا مع الزعيم الكردي مسعود بارزاني.

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، إلى العاصمة بغداد، في أول زيارة له منذ 13 عاما، حيث رعى هو ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مراسم توقيع مذكرة تفاهم رباعية بين العراق وتركيا، قطر، والإمارات العربية المتحدة.

وبحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز، تهدف المذكرة إلى التعاون المشترك في مشروع “الطريق التنموي” الاستراتيجي، بحضور أعضاء الوفدين التركي والعراقي، بينهم وزراء ومستشارون.

 

أردوغان يغادر أربيل مختتماً زيارة العراق

ملاحظة: هذا الخبر أردوغان يغادر أربيل مختتماً زيارة العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أردوغان يغادر أربيل مختتماً زيارة العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أردوغان يغادر أربيل مختتماً زيارة العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أردوغان #يغادر #أربيل #مختتما #زيارة #العراق

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!