أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني يصف زيارة أردوغان بالتاريخية: أتطلع للترحيب به في أربيل ومناقشة القضايا المهمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني يصف زيارة أردوغان بالتاريخية: أتطلع للترحيب به في أربيل ومناقشة القضايا المهمة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وصف رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الاثنين، زيارة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الى بغداد بـ”التاريخية”، مرحبا به في الوقت نفسه بزيارة اربيل ومناقشة القضايا المهمة.

وكتب نيجيرفان بارزاني تغريدة على موقع X، قال فيها إن الزيارة التاريخية للرئيس رجب طيب أردوغان إلى بغداد وأربيل تأتي في وقت حرج تمر به المنطقة.

وأضاف أن الزيارة تسلط الضوء على العلاقات السياسية والاقتصادية والأمنية القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا.

وقال أيضًا، إنني أتطلع إلى الترحيب بالرئيس أردوغان في أربيل ومناقشة القضايا المهمة، بما في ذلك السلام والاستقرار والتنمية الاقتصادية.

رئيس @RTERdoganوتأتي زيارة العراق التاريخية إلى بغداد وأربيل في وقت حرج تمر به المنطقة. ويسلط الضوء على العلاقات السياسية والاقتصادية والأمنية القوية بين العراق وإقليم كردستان مع تركيا. وإنني أتطلع إلى الترحيب بالرئيس أردوغان في أربيل وإلى…

— نيجيرفان بارزاني (@IKRPresident) 22 أبريل 2024

 

نيجيرفان بارزاني يصف زيارة أردوغان بالتاريخية: أتطلع للترحيب به في أربيل ومناقشة القضايا المهمة

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني يصف زيارة أردوغان بالتاريخية: أتطلع للترحيب به في أربيل ومناقشة القضايا المهمة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني يصف زيارة أردوغان بالتاريخية: أتطلع للترحيب به في أربيل ومناقشة القضايا المهمة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني يصف زيارة أردوغان بالتاريخية: أتطلع للترحيب به في أربيل ومناقشة القضايا المهمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #يصف #زيارة #أردوغان #بالتاريخية #أتطلع #للترحيب #به #في #أربيل #ومناقشة #القضايا #المهمة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!