أخبار العراق

وزارة الثروات: لا يوجد مبرر لعدم استئناف صادرات نفط إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزارة الثروات: لا يوجد مبرر لعدم استئناف صادرات نفط إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ اصدرت وزارة الثروات الطبيعية في اقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء، بيانا حول قضية صادرات الإقليم النفطية وتصريحات لمسؤولين في وزارة النفط العراقية، تحاول من خلالها تحميل حكومة الإقليم مسؤولية ما حدث. عدم استئناف تلك الصادرات.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إن حكومة إقليم كوردستان على علم بالتصريحات الرسمية الأخيرة الصادرة عن وزارة النفط في الحكومة الاتحادية العراقية بخصوص تصدير النفط من إقليم كوردستان، وتحاول هذه التصريحات إلقاء اللوم على الإقليم الحكومة بسبب عدم استئناف صادرات النفط.

وأضاف البيان: “نشجع الحكومة العراقية على الالتزام ببنود اتفاق كانون الثاني/يناير وتسهيل استئناف الصادرات”.

وشدد البيان على أنه “لا يوجد أي مبرر، لا في دستور 2005 ولا في أي مكان آخر، لقيام وزارة النفط بفرض عوائق أمام استئناف تصدير النفط.

وشددت الوزارة على أن هذه الصادرات مهمة لرفاهية الشعب العراقي كافة. كما أنه مهم للغاية بالنسبة للسلام وأمن الطاقة في المجتمع الدولي.

 

وزارة الثروات: لا يوجد مبرر لعدم استئناف صادرات نفط إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر وزارة الثروات: لا يوجد مبرر لعدم استئناف صادرات نفط إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وزارة الثروات: لا يوجد مبرر لعدم استئناف صادرات نفط إقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزارة الثروات: لا يوجد مبرر لعدم استئناف صادرات نفط إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزارة #الثروات #لا #يوجد #مبرر #لعدم #استئناف #صادرات #نفط #إقليم #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!