اخبار منوعة

السجن 3 سنوات وغرامة 40 ألف جنيه للمتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السجن 3 سنوات وغرامة 40 ألف جنيه للمتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور  . والان الى التفاصيل.

قضت محكمة جنح أكتوبر في مصر بمعاقبة المسؤول عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث مروري بمدينة أكتوبر، بالسجن 3 سنوات وغرامة 40 ألف جنيه.

وسبق أن أحالت جهات التحقيق المختصة في أكتوبر الماضي المتهمين في قضية وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروري في أكتوبر الماضي، إلى المحاكمة الجنائية، بحسب ما ذكرته الصحف المصرية.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر إخلاء سبيل المتهم بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وكانت النيابة العامة، وجهت، في وقت سابق من أكتوبر الماضي، تهمة الق*ت*ل الخطأ والق*ت*ل غير العمد إلى المتهم المتسبب في وفاة الفنان وإصابة زوجته في حادث مروري على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

فتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث مروري في أكتوبر الماضي.

واستمعت النيابة العامة إلى المتهم مرتكب الواقعة، وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن مدينة أكتوبر وكان في طريقه إلى منزله.

كشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يقود سيارته على الطريق الدائري باتجاه الواحات بمنطقة السادس من أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف. ونتيجة لذلك، تحطم الجزء الخلفي من السيارة والجزء الأمامي منها بشكل كامل، كما تحطمت السيارة التي تسببت في الحادث من الأمام.

النيابة العامة تستعين بمهندس فني للمرور بالجيزة. لبحث أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور، والذي أدى إلى وفاته وإصابة زوجته بجراح خطيرة.

توفي أشرف عبد الغفور إثر إصابته مع زوجته في حادث مروري على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي في 3 ديسمبر 2023.

وكان آخر ظهور للفنان أشرف عبد الغفور، 81 عامًا، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض، والذي تم إطلاقه في أغسطس الماضي.

السجن 3 سنوات وغرامة 40 ألف جنيه للمتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

ملاحظة: هذا الخبر السجن 3 سنوات وغرامة 40 ألف جنيه للمتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : السجن 3 سنوات وغرامة 40 ألف جنيه للمتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السجن 3 سنوات وغرامة 40 ألف جنيه للمتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!