اخبار الرياضة

كلوب يشيد بآرني سلوت للحصول على أفضل مهام تدريبية في العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب يشيد بآرني سلوت للحصول على أفضل مهام تدريبية في العالم  . والان الى التفاصيل.

اعترف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بإعجابه بعمل آرني سلوت مع فينورد الهولندي، معتبرا أن مهمة تدريب ليفربول هي الأعظم.
وربطت العديد من التقارير الصحفية بين سلوت وخلافة كلوب في نهاية الموسم. وعلق كلوب: “لست منخرطا في هذه العملية، لكني أحب عمله إذا كان الشخص المناسب ويريد تولي المهمة”.
وأضاف: “تعجبني الطريقة التي يلعب بها فريقه. كل الأشياء التي أسمعها عنه كرجل، فهو جيد. لا أعرفه، لكن بعض الأشخاص الذين يعرفونه يقولون ذلك. إذا كان هو الشخص الذي سيتولى المسؤولية”. بالنسبة للعمل، ستكون الأمور جيدة وصعبة، وهذه هي أفضل المهام التدريبية لأفضل نادٍ في العالم”. .

كلوب يشيد بآرني سلوت لأفضل وظيفة تدريبية في العالم

  

كلوب يشيد بآرني سلوت للحصول على أفضل مهام تدريبية في العالم

ملاحظة: هذا الخبر كلوب يشيد بآرني سلوت للحصول على أفضل مهام تدريبية في العالم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب يشيد بآرني سلوت للحصول على أفضل مهام تدريبية في العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب يشيد بآرني سلوت للحصول على أفضل مهام تدريبية في العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!