اخبار منوعة

أبرز إطلالات النجمات في حفل Met Gala لعام 2024 تريند – Trends

أبرز إطلالات النجمات في حفل Met Gala لعام 2024 :

تنوعت إطلالات النجمات في حفل Met Gala السنوي لهذا العام، وسيطرت أجواء الطبيعة والزهور على معظم التصاميم، تطبيقاً لموضوع الحفل “حديقة الزمن”. وكانت الألوان ربيعية مبهرة والتصاميم ساحرة، مستوحاة من الطبيعة، بالإضافة إلى بعض اللمسات الاستثنائية، التي تضفي رونقاً خاصاً على الحدث السنوي. والذي يعد أحد أكبر الأحداث في عالم الموضة.

اختارت النجمة العالمية شاكيرا اللون الأحمر الناري في فستان كلاسيكي ملفت من توقيع كارولينا هيريرا. وجاء بتصميم طويل مستقيم القطع بتصميم ناعم عند منطقة الصدر، وبروش مرصع عند منطقة البطن مع فتحات ناعمة، تهبط بشكل مستقيم مع فتحة عالية عند الساق. وتميز التصميم بكاب طويل غلف ذراعيها بكشكشة منتفخة، مع ذيل يمتد إلى الأرض.

خطفت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد الأنظار بفستانها الفاخر الذي حمل توقيع توم براون. وكان لونه أبيض بالكامل، وكان القماش مزيناً بالورود الصفراء المطرزة والبارزة بأغصانها الخضراء. وتميز الفستان بتصميمه العلوي الضيق على طراز الكورسيه مع قصة مكشوفة عن الكتفين، متدلية عند الخصر مع وردة صفراء كبيرة ويتسع من الأسفل بقصة حورية البحر مع كشكشة مزينة بخطوط من الساتان الأسود وذيل منتفخ يصل إلى الارضية.

وأكملت جيجي إطلالتها المبهرة ببعض المجوهرات الماسية الناعمة التي تطابقت مع الفستان.

وكانت إطلالة النجمة ديمي مور من أبرز الإطلالات، حيث جاءت خارجة عن المألوف ومتناسبة مع عنوان الحفل. وتألقت بفستان غريب من حيث التصميم على شكل قلب ضخم باللون الأسود، وبرزت جوانبه على شكل جناحين، تتطاير منهما سهام مدببة. وكان الفستان مطرزاً بالورود الكبيرة بدرجات اللون الوردي.

وتزينت النجمة العالمية بقلادة ضخمة مرصعة بالألماس من كارتييه.

تألقت النجمة أريانا غراندي بفستان أبيض بسيط بدون حمالات من تصميم Loewe. كان بلا أكمام وكان له نمط مشد لامع في الأعلى. ونزل بعد الخصر على شكل تنورة فضفاضة مزينة بطيات ملفتة للنظر، مع كشكشة من التول الناعم عند الخصر أضافت لمسة ناعمة على الإطلالة.

اختارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فستاناً أبرز نحافتها بتصميم منحوت من توقيع Maison Margiela. وجاءت بقماش شفاف مغطى بتطريزات الورد المعدني باللون الفضي، في تصميم مشد ضيق أبرز خصرها النحيف، وانسدل بشكل مستقيم فوق قماش شفاف مزين بالورود. وجاء الفستان بأكمام من الصوف الرمادي.

ملاحظة: هذا الخبر أبرز إطلالات النجمات في حفل Met Gala لعام 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!