اخبار منوعة

جينيفر لوبيز وزندايا بإطلالتين مختلفتين تماماً في حفل Met Gala… مَن الأجمل؟ تريند – Trends

جينيفر لوبيز وزندايا بإطلالتين مختلفتين تماماً في حفل Met Gala… مَن الأجمل؟ :

شارك نجوم ونجمات من العالم في حفل Met Gala السنوي مساء أمس الاثنين، بإطلالات ملفتة ونابضة بالحياة تنفيذاً لموضوع الحفل هذا العام وهو “الجميلات النائمات: الموضة من جديد”. طُلب من المشاهير ارتداء تصاميم مستوحاة من القصة القصيرة Garden of Time للكاتب JJ Ballard في عام 2017. 1962.

تنوعت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وسيطرت على التصاميم أفكار مستوحاة من الطبيعة. تألقت النجمة جينيفر لوبيز بفستان متألق مغطى بالكريستال، وجاء بتصميم مجسم بالكامل بقصة “حورية البحر”، مع قماش شفاف يحمل توقيع دار شياباريلي، مع تطريزات فضية عشوائية مع حبيبات متلألئة على شكل شبكة. يتميز الفستان بقصة بارزة، وجوانب مدببة عند الصدر، وأكتاف مفتوحة.

ونسقت النجمة العالمية فستانها الفاخر مع حذاء بلاتفورم باللون البيج الفاتح، وحملت في يدها حقيبة كلاتش جلدية من نفس اللون، وتزينت بمجوهرات ماسية من تيفاني آند كو تألقت خلال احتفالها من البلاتين والذهب الأصفر، مرصعة بماسة حجر يزيد وزنه في الوسط عن قيراط، بالإضافة إلى حبات ألماس يتجاوز وزنها الإجمالي 75 قيراطا. مع أقراط وسوار عريض وخاتمين مزينين بحجر الماس الأصفر النادر.

بعد غياب دام خمس سنوات، عادت النجمة زندايا للمشاركة في حفل Met Gala السنوي، وتألقت على السجادة الحمراء بتصميم يحاكي موضوع الحفل، مرتدية فستاناً ناعماً من تصميم Maison Margiela Artisanal وصممه جون جاليانو. وتميز الفستان ذو الكتف الواحد بتنورة طويلة مغطاة باللون الأزرق الملكي وخطوط دائرية باللون الأخضر الزمردي اللامع، بالإضافة إلى زخرفة تشبه الفاكهة تزين جانبًا واحدًا أسفل الخصر.

وتميز الجزء السفلي من الفستان بنمط “حورية البحر”، مع حركة ناعمة عند الكتف، مع كشكش بارز يمتد خلف ظهرها ويتصل بيدها الثانية مع زخرفة بارزة مستوحاة من الطبيعة. وأكملت الإطلالة بقبعة شبكية ذات تصميم مذهل ومكياج بألوان زاهية.

ملاحظة: هذا الخبر جينيفر لوبيز وزندايا بإطلالتين مختلفتين تماماً في حفل Met Gala… مَن الأجمل؟ تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!