الحوار الهاديء

يجب على الحكومة الامريكية تصحيح جريمتها العظمى !

من اكبر  واعظم جرائم هذا القرن هي الج#ريم*ة التي اقترفتها الشيطانة عندما ازاحت الحكومة العراقية السابقة وتسليم العراق الى احزاب مذهبية طائفية واضحة المعالم والولاء . هذه واحدة من اغرب واعظم الجرائم التي تم ارتكابها خلال القرن ! إي والله !

إذا قلنا بأن المصالح الشيطانية كانت تتوافق مع رغبة الشعب العراقي في ازالة الحكومة الصدامية ، ولكن هل كان الشعب العراقي يعلم بالقادم ! إذا وافقنا على ذلك المطلب ولكن هل كان الشعب العراقي يعي بنوايا الشيطان الخبيثة ! اليوم اغلب ذلك الشعب يترحم على الايام السابقة ،وهذا دليل كامل على تلك الج#ريم*ة !

نعم الشعب ونحن في مقدمتهم كنا نحلم بإسقاط حزب البعث والرئيس السابق ولكن ليس بهذه الطريقة الوقحة الإجرامية ! الكل يعي بأن العراق ولأكثر من عقدين من الزمن اضحى الاول في العالم ! الاول في الاجرام ، في الخطف ، في الق*ت*ل ، في التشريد ، في التجويع ، في التهجير ،في الطائفية ، في النهب والسرقة والفساد ، ووووووو الخ ! اول دولة في كل الرذائل العالمية إذاً ماذا جنى الشعب العراقي ! مجرد سؤال ! بالمناسبة إن لم تحصل معجزة او تقوم الشيطانة بتصحيح فعلتها الاجرامية فهكذا سيكون وضع العراق وشعبه الى قرون اخرى ! هذا إذا لم يتفكك بشكل كامل !

اكثر من عقدين من الزمن والحكومات الطائفية تتوالى في ذلك الاجرام دون أي خدمة او أي عون او رحمة للمواطن العراقي ! الخدمة الافضل لا بل الوحيدة التي قدمتها تلك الحكومات للشعب العراقي هي ربط البصرة مع ايران بخط سكك الحديد ! لم تكفي كل المعابر الايرانية فقاموا بتوسيع تلك المعابر الى سكة حديد ! حتى يكتمل التهريب بشكل تام ( هسة وكت شاحنات وكميونات لنقل وادخال البضاعة ! قطار مرة وحدة وننتهي ) !

الجميع يعي وبالقين بأن ثلاثة ارباع الخزينة والوارد العراقي ينتقل الى طهران بهذه او تلك الطريقة ، والربع الباقي يا دوب يكفي للحرامية والمجرمين السارقين ! إي والله هذا هو الموقف بالضبط ! وإلا كيف يعيش الحرس الثوري ومن أين تدفع له هذه المليارات شهرياً! من اين تُمول ايران كل هذه الصناعات الصاروخية والدرونات والجيش وكيف تؤمن رواتب شعبها وهي دولة محاصرة ! اجمل فنون المهنية في السرقة موجودة الآن على الحدود العراقية الايرانية ومرتبطة بالبنوك والمصارف البغدادية الطهرانية ! لوحات زيتية لأعظم الرسامين لا يمكن إيجادها غير على ذلك الحدود ! والآن اكتملت اللوحة بالسكة الحديدية ! صار ربط ايران بميليشياتها في سوريا ولبنان عن طريق البر ! راح يرتاح شوية مطار  دمشق وحلب من القصف اليهودي ! شنو كل يوم تروح طائرة وتقوم الصهيونية العالمية بضربها ! لاء ، افتح سكة حديد ولتنتقل البضاعة الى العراق ومن هناك تنتقل إنشاء الله حتى على الظهور الى كل من دمشق الابية وبيروت العصية ! هذا كان ناقص الشعب العراقي !

كل الشعب العراقي ينحي ويزرف دمعاً ليل نهار بسبب بيع وسرقة خزينة العراق وامواله وتسليمها للجيران ! هل رأيتم بحياتكم ان تقوم ميليشيات دولة بتفكيك وسرقة مصفى نفط بأكمله ! مصفى يعتبر من اكبر مصافي الشرق ( مصفى البيجي ) تم تفكيكه ونقله وخلال ثلاث سنوات متتالية الى اربيل دون معرفة الحكومة ! ملايين الاطنان من الاجهزة ومئات الشاحنات قامت بنقل تلك الاطنان الى اربيل لإيصالها بعد ذلك الى دولة جارة! طبعاً الدولة الجارة كانت الكويت ! الكويت مساحتها كبيرة ومحتاجة لمصناع جديدة ! بالمناسبة هذه القصة الغريبة العجيبة كانت سخرية كلمتي السابقة ولكن الموقع لم ينشرها ( مواقع أخرى نشرتها ) ! عايفين كل مجرمي العراقي ومراقبين نيسان ! ويگولون ليش تحجي ! مو راح أنشگ !

مهما قلنا وذكرنا وكتبنا ورسمنا سوف لا نفي حق المجرمين الذين اتت بهم الشيطانة ! لهذا سنقول لنفس الشيطان عليك تصحيح اجرامك الكبير بحق الشعب العراقي ورفع هذا الغبن والظلم والاجرام عنه وإستقدام حكومة عراقية نقية ، صافية ، لا شرقية ولا غربية ! حكومة غير موالية وغير تابعة إلا للشعب فقط . لا حشدية ولا صدرية ، لا كلدانية ولا بارتية ، لا سنية ولا شيعية بل عراقية !

دماء كل الذين قضوا وماتوا وهربوا وشُردوا وهلكوا وجاعوا وظلموا برقبة الشيطان ! لهذا عليها أن تتوقف في حمل الذنب القادم ( شنو رقبتها رقبة الخنزير ) وأن تتعجل في إخراج العراق من الضيم والج#ريم*ة الواقعه  على صدره وإنقاذ ما تبقى من ارضه وشعبه !

لقد حاولت اغلب الدول المحبة للعراق وكافح وناضل وثار الشعب وضحوا التشرينيون دون أي فائدة . عقدان من الزمن ولم يترك الشعب العراقي والخيرين من رجاله وسيلة دون جدوى ! المجرم الذي اتت به الشيطانة اقوى من كل الشعب ورجاله ! لهذا لا احد يمكنه ازالة ذلك المجرم غير الشيطان نفسه ! هو الذي صنعه ويصنعه وهو القادر على تفكيكه ( من وين راح اعرف كود التفكيك آني ) !

ايها الشيطان عجّل في العملية واللعنة عليك وعلى إنتخاباتك ! شنو راح إتخلي الشعب العراقي ينتظر نتائج إنتخاباتك الجايفة !

وإذا تگدر بدورك إتكول لعمليك أن يترك الدونباس لأهلها وبنفس الوقت خبر هذا الزعطوط الناتوي ستولتنبرغ  كافي يطلع بالتلفزيون ويتوقف عن لوي رقبته الجايفة وتصريحاته التافهه والله صارت عندي مرارة وزائده دودية  من وجهه القبيح ! راح يكون افضل !

نيسان سمو 18/09/2023

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!