اخبار الرياضة

تغيير موعد خليجي 26 في الكويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تغيير موعد خليجي 26 في الكويت  . والان الى التفاصيل.

كشف الاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن أن اتحاد كأس الخليج العربي قرر تغيير موعد بطولة خليجي الـ26 التي تستضيفها الكويت، لتقام خلال الفترة من 21 ديسمبر إلى يناير المقبل.

وكان من المقرر أن تقام البطولة في الفترة من 13 ديسمبر إلى 26 من نفس الشهر.

وكانت الكويت قد استضافت خليجي (23)، على عجل بعد فشل إسناد النسخة نفسها للعراق، وهو الأمر الذي نجحت فيه بشكل لافت، ولاقت إشادة الفرق والجماهير التي حضرت البطولة.

وتولي الكويت أهمية كبيرة لخليجي 26 بدءا من القيادة السياسية ووزير الشباب داود معرفي الذي كشف منذ فترة أن الكويت تعمل على وضع اللمسات الأخيرة على ملاحظات اللجنة التفتيشية التي زارت ملاعب الكويت، ملاعب جابر الدولية، نادي النصر، الكويت. ونادي الصليبيخات.

 

تغيير موعد خليجي 26 في الكويت

ملاحظة: هذا الخبر تغيير موعد خليجي 26 في الكويت نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تغيير موعد خليجي 26 في الكويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تغيير موعد خليجي 26 في الكويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!