اخبار الرياضة

كيفن يعقوب يقترب من العودة لكتيبة كاساس.. رسائل متبادلة تكشف مستجدات اصابته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيفن يعقوب يقترب من العودة لكتيبة كاساس.. رسائل متبادلة تكشف مستجدات اصابته  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

كشف كيفن يعقوب لاعب وسط المنتخب العراقي واللاعب المحترف مع فريق آرهوس الدنماركي، عن موعد عودته بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة عن كتيبة أسود الرافدين بسبب الإصابة.

لا تزال الاتصالات مستمرة بين مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، ونجم أسود الرافدين، كيفن يعقوب، تمهيداً لضمه إلى تشكيلة الكتيبة العراقية في المباريات المقبلة.

وسيغيب يعقوب عن الملاعب قرابة عام كامل بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة “أسود الرافدين” الودية أمام كولومبيا في 23 حزيران/يونيو 2023.

ولم يقطع مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، الاتصال مطلقا باللاعب كيفن يعقوب الذي يلعب لصالح فريق آرهوس الدنماركي. ورغم الإصابة التي حرمت اللاعب من اللعب مع زملائه، إلا أن كاساس يهتم كثيرا بكيفن. لأنه لاعب موهوب ويجيد اللعب في عدد من المراكز.

وأبلغ كاساس يعقوب أن مكانه لا يزال متاحا مع المنتخب العراقي وينتظر عودته بفارغ الصبر لتعزيز صفوف المنتخب في المباريات المقبلة، خاصة في الجولة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يسعى العراق من خلالها إلى تحقيق الفوز. لاغتنام الفرصة والمضي قدماً على طريق قطع تذكرة التأهل. لكأس العالم.

وطمأن كيفن جاكوب كاساس على حالته وأنه يتقدم بشكل جيد للوصول إلى المراحل النهائية من العلاج، كما أبلغ كاساس أنه سيعود للتدريبات الجماعية مع فريقه آرهوس الشهر المقبل وسيكون جاهزا بنسبة 100% للعب.

وأعرب كاساس عن سعادته البالغة بهذا الموعد الذي سيتزامن مع خوض المنتخب العراقي آخر مباراتين في التصفيات الآسيوية المزدوجة أمام فيتنام وإندونيسيا في الجولتين الخامسة والسادسة، كما سيمنح المدرب الإسباني كيفن فرصة اللعب. العودة إلى أجواء اللعب مع المنتخب العراقي، بحسب وينوين.

ولم يلعب يعقوب سوى مباراة واحدة مع المنتخب العراقي، وكانت أمام كولومبيا، حيث يتطلع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً إلى مواصلة مسيرته مع أسود الرافدين لتحقيق أهدافه طويلة المدى.

وفي 20 يوليو 2023، خضع يعقوب لعملية جراحية ناجحة في لندن، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، وتأجلت عودته في أكثر من مناسبة من أجل التعافي التام قبل اللعب مرة أخرى، إذ لم يكن يرغب في المخاطرة بالعودة قبل الحصول على اللون الأخضر. ضوء من النادي. الطاقم الطبي المشرف عليه.

 

كيفن يعقوب يقترب من العودة لكتيبة كاساس.. رسائل متبادلة تكشف مستجدات اصابته

ملاحظة: هذا الخبر كيفن يعقوب يقترب من العودة لكتيبة كاساس.. رسائل متبادلة تكشف مستجدات اصابته نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كيفن يعقوب يقترب من العودة لكتيبة كاساس.. رسائل متبادلة تكشف مستجدات اصابته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيفن يعقوب يقترب من العودة لكتيبة كاساس.. رسائل متبادلة تكشف مستجدات اصابته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!