اخبار منوعة

أتلتيكو مدريد يحقق فوزه الثالث تواليًا ويقترب من حجز مقعد مؤهل لدوري الابطال تريند – Trends

أتلتيكو مدريد يحقق فوزه الثالث تواليًا ويقترب من حجز مقعد مؤهل لدوري الابطال :

أتلتيكو مدريد

12.05.2024 | 20:25

حقق أتلتيكو مدريد فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، على ضيفه سيلتا فيغو بهدف متأخر رائع سجله الأرجنتيني رودريغو دي بول في الجولة الخامسة والثلاثين.

يقترب فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من ضمان مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم الحالي.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 70 نقطة بفارق 8 خلف أتلتيك بلباو الخامس الذي سقط بالتعادل 2-2 أمام أوساسونا يوم السبت، مما يجعله أقرب من أي وقت مضى لضمان تأهله إلى المسابقة القارية العريقة، إضافة إلى الحفاظ على آماله في التأهل. احتلال المركز الثاني أو الثالث. ويتأخر مؤقتا بخمس نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث الذي سيلعب مع ريال سوسيداد يوم الاثنين.

وبعد أن عانى “الروخيبلانكوس” طوال المباراة من أجل التسجيل في شباك الحارس فيسينتي جايتا، كسر فريق العاصمة أخيرا العقم الهجومي بهدف سجله دي بول قبل 6 دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وجاء هدف دي بول نتيجة ركلة ركنية أبعدها دفاع سيلتا فيغو في البداية قبل أن تصل إلى الأرجنتيني الذي استلمها وسددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدفا أكثر من رائع (84).

وفي مباراة ثانية، فاز قادش على ضيفه خيتافي بهدف وحيد.

وسجل هدف المباراة روبن ألكاراس (35 من ركلة جزاء)، ليحيي آمال قادش بعض الشيء في معركته للبقاء في دوري الدرجة الأولى، إذ لا يزال في منطقة الهبوط في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف رايو. فاليكانو، الذي لديه مباراة واحدة أقل للعب ضد فالنسيا في المباراة. لاحقاً.

في المقابل، تجمد رصيد خيتافي عند 43 نقطة في المركز العاشر.

أخبار سوريا

ملاحظة: هذا الخبر أتلتيكو مدريد يحقق فوزه الثالث تواليًا ويقترب من حجز مقعد مؤهل لدوري الابطال تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!