اخبار منوعة

اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-22 10:49:14 . والان الى التفاصيل.

تستعد دور السينما، اليوم الأربعاء، لعرض فيلمي «نقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم «تاني تاني» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ضمن قائمة الأفلام. هو مبين.

وفي السطور التالية، يستعرض «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لفيلمي «نقدر ظروفك» و«تاني تاني».

فيلم يقدر ظروفك

فيلم “نقدر ظروفك” بطولة النجم أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث الفيلم حول سؤال محتواه “هل الحب بيدوم في قلبي؟ “حسن (أحمد الفيشاوي) وملك (مي سليم) يعيشان ظروفًا معيشية صعبة وفقيرة”، حيث يعيشان في حي يتغذى أهله على الرجال والهياكل العظمية. دجاج، ويشترون المواد الغذائية بالسعر وربع الكيلو، وعندما يقررون الخروج في رحلة يدفعون 2 جنيه ثمن رشة عطر؟ وبناتها يشترون كريمات التجميل بمغرفة الآيس كريم؟ هل سيصمد الحب في هذه الأجواء أم تقلبه صعوبات الحياة وتقلباتها ومؤامرات الإنسان؟

فيلم نحن نقدر ظروفك

ابطال فيلم نقدر ظروفكم

فيلم «نقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ونخبة من نجوم الفن أبرزهم: نسرين طافش، وعريفة عبد الرسول، ومي سليم، ومحمد محمود، ومحمود حافظ.

وخلال أحداث الفيلم يؤدي المطرب أحمد شيبة أغنية شعبية من كلمات رضا المصري وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم. كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان “يا تاري ليه” من كلمات وألحان طاهر طاهر، ضمن أحداث الفيلم.

فيلم آخر مرة أخرى

كما تعود الفنانة غادة عبد الرازق إلى الشاشة الفضية، من خلال فيلم “تاني تاني” الذي يأتي بعد سلسلة من التأجيلات. ويشارك في فيلم تاني تاني عدد من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبراهيم سمير، إسلام شوقي وأ. وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

إقرأ أيضاً: أبطال الفيلم الكوميدي “نقدر ظروفك” يحتفلون بالعرض الخاص (صور)

«يا ترى ليه؟».. طرح الأغنية الترويجية لفيلم «نقدر ظروفك».

أحمد الفيشاوي يكشف عن شخصيته في فيلم “نقدر ظروفك”

 

اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية

ملاحظة: هذا الخبر
اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!