أخبار العراق

وزيرة الهجرة تكسب الدعوى القضائية المقامة على النائبة إخلاص الدليمي (وثائق)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزيرة الهجرة تكسب الدعوى القضائية المقامة على النائبة إخلاص الدليمي (وثائق) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-16 13:22:07 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

كسبت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، الدعوى القضائية المقامة على عضو مجلس النواب إخلاص صباح خضر الدليمي بتهمة الإساءة والتشهير، بالقرار الصادر من محكمة جنح الكرخ والمصادق عليه تمييزيا من قبل الهيئة التمييزية.

وبحسب وثائق حصلت عليها السومرية نيوز، قررت المحكمة، فرض غرامة مالية على النائبة، وفي حال عدم دفع الغرامة المحكوم بها حبسها لمدة ثلاثة أشهر ويوم واحد عن قيامها بالإساءة والتشهير علانية من خلال منشور على كروب مواقع التواصل الاجتماعي (واتساب)، فضلا عن إعطاء الحق للوزيرة المطالبة بالتعويض أمام المحاكم المدنية بعد أن اكتسب الحكم درجة البتات.

الوثائق ادناه:

 

وزيرة الهجرة تكسب الدعوى القضائية المقامة على النائبة إخلاص الدليمي (وثائق)

ملاحظة: هذا الخبر وزيرة الهجرة تكسب الدعوى القضائية المقامة على النائبة إخلاص الدليمي (وثائق) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وزيرة الهجرة تكسب الدعوى القضائية المقامة على النائبة إخلاص الدليمي (وثائق)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزيرة الهجرة تكسب الدعوى القضائية المقامة على النائبة إخلاص الدليمي (وثائق) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!