اخبار الرياضة

ماروتا يواصل دفاعه عن أتشيربي في قضية العنصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماروتا يواصل دفاعه عن أتشيربي في قضية العنصرية  . والان الى التفاصيل.

واصل بيبي ماروتا المدير الرياضي للإنتر حديثه عن قضية العنصرية التي اتهم بها مدافع الفريق فرانشيسكو أتشيربي ضد لاعب نابولي جوان جيسوس، إلا أن القاضي الرياضي الإيطالي عاد وأصدر حكما ببراءة اللاعب.

وقال ماروتا في تصريحات صحفية: “لقد تعمدنا الصمت. إنها مسألة مريرة، مهما نظرت إليها. لقد طلبنا من أيربي أن يخبرنا بما حدث على أرض الملعب. لقد قال لنا حقيقته ولم يكن لدينا أي شك ولا دليل على وجود تمييز عنصري تجاه المنافس”. ولذلك دعمناه بمحامينا، وعبّر القاضي عن موقفه”.

وأضاف: “إنتر يدعم دائمًا أي مبادرة ضد أي تمييز. نحن ندين أي نوع من العنصرية ونقف إلى جانب خوان جيسوس. ومن وجهة النظر هذه، يجب احترام الحكم. أيربي شخص محترف وجاد. لا أعتقد ذلك”. يمكنه المزاح في هذه القضايا، وأنا لست حكما، “لقد طلبنا من لاعبنا التقرير وليس لدينا شك في أنه الحقيقة”.

  

ماروتا يواصل دفاعه عن أتشيربي في قضية العنصرية

ملاحظة: هذا الخبر ماروتا يواصل دفاعه عن أتشيربي في قضية العنصرية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماروتا يواصل دفاعه عن أتشيربي في قضية العنصرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماروتا يواصل دفاعه عن أتشيربي في قضية العنصرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!