اخبار الرياضة

جارود بوين حريص على اثبات نفسه مع انكلترا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جارود بوين حريص على اثبات نفسه مع انكلترا  . والان الى التفاصيل.

أكد المهاجم المتألق جارود بوين أنه حريص على مواصلة مستواه الممتاز مع وست هام وإثبات نفسه مع منتخب إنجلترا للوصول إلى بطولة أوروبا.
وكان بوين قد انضم إلى معسكر منتخب إنجلترا تحت قيادة جاريث ساوثجيت بفضل تألقه هذا الموسم مع هامرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال: «شخصيًا أشعر أنني في مكاني، وأن مستويات ثباتي كانت جيدة». قوي هذا العام، وأنا متحمس للمشاركة مع إنجلترا مرة أخرى وإظهار ما لدي». “بالنسبة للجميع، إنها آخر فترة راحة دولية قبل بطولة أوروبا في الصيف، لذا فهي فرصة رائعة لإثارة الإعجاب. هناك الكثير من اللاعبين الرائعين الذين يتنافسون في الهجوم، لذلك يجب أن أبذل قصارى جهدي في هذه المباريات والحفاظ على العقلية التي تساعدني على تحقيق ذلك”. حصلت لي هنا.”

وتحدث عن مباراة فريقه في الدوري الأوروبي أمام ليفركوزن في ربع النهائي: “قد يكون ليفركوزن أحد أفضل الفرق المتبقية في الدوري الأوروبي، ولكن إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا، عليك التغلب على الأفضل، ونحن سنخوض المباراتين بثقة كبيرة».

  

جارود بوين حريص على اثبات نفسه مع انكلترا

ملاحظة: هذا الخبر جارود بوين حريص على اثبات نفسه مع انكلترا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جارود بوين حريص على اثبات نفسه مع انكلترا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جارود بوين حريص على اثبات نفسه مع انكلترا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!