أخبار العراق

طقس العراق.. غبار وأمطار رعدية الأحد والاثنين المقبلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. غبار وأمطار رعدية الأحد والاثنين المقبلين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 09:59:29 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط أمطار رعدية وتصاعد للغبار خلال الأسبوع المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “طقس يوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضافت، أن “طقس يوم السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق”.

وأشارت الهيئة إلى أن “طقس يوم الأحد، على العموم سيكون غائماً جزئياً وفي بعض الأماكن يكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية فيها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي بعض الأحيان يحدث نشاط للرياح مسبباً تصاعد الغبار في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية من البلاد”.

ولفتت إلى أن “طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل، سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في أماكن متفرقة من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وحدوث نشاط في الرياح مسبباً تصاعد الغبار في عدة أماكن”.

 

طقس العراق.. غبار وأمطار رعدية الأحد والاثنين المقبلين

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. غبار وأمطار رعدية الأحد والاثنين المقبلين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. غبار وأمطار رعدية الأحد والاثنين المقبلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. غبار وأمطار رعدية الأحد والاثنين المقبلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!