اخبار الرياضة

وكيل كومبولا يتحدث عن مستقبله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وكيل كومبولا يتحدث عن مستقبله  . والان الى التفاصيل.

وأكد وكيل المدافع، ماراش كومبولا، أن مستقبل موكله لا يزال من المقرر مناقشته في نهاية الموسم بعد انتهاء فترة إعارته من روما إلى ساسولو.

وفي مقابلة مع سبورت إيطاليا، قال وكيل كومبولا، جياني فيتالي: “الانتقال إلى ساسولو كان له دوافع مختلفة. كومبولا احتاج إلى دقائق من أجل العودة إلى الملعب ويكون اللاعب الذي كان عليه قبل الإصابة. رؤيته مرة أخرى على أرض الملعب”. كان مؤثرا للغاية.”

وأضاف: “مع روما اتخذنا قرارًا بناءً على حقيقة أن ساسولو يمثل أفضل فرصة للحصول على الدقائق التي يريدها، إن أمكن، ثم العودة إلى روما في وقت لاحق هذا الصيف. ماراش لديه عقد مع روما حتى عام 2027، ثم نحن سنرى.”

  

وكيل كومبولا يتحدث عن مستقبله

ملاحظة: هذا الخبر وكيل كومبولا يتحدث عن مستقبله نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وكيل كومبولا يتحدث عن مستقبله

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وكيل كومبولا يتحدث عن مستقبله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!