اخبار الرياضة

فيليكس يعبّر عن سعادته بالفوز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فيليكس يعبّر عن سعادته بالفوز  . والان الى التفاصيل.

تعليقا على الفوز الصعب الذي حققه فريق برشلونة في مباراته أمام قادس بالدوري الإسباني، أشاد جواو فيليكس لاعب برشلونة بأداء الفريق والنقاط الثلاث التي حققها. والتقى الفريقان في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف، جاء عن طريق تسديدة مقصية رائعة من فيليكس.

وأعرب فيليكس، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، عن سعادته بالأداء الجيد الذي قدمه الفريق، معتبرا أنهم يدركون صعوبة المباراة مسبقا. وأعرب عن سعادته بالنقاط الثلاث التي حصدها فريقه، لافتاً إلى أهمية السيطرة على المباراة بشكل أكبر، مثمّناً جرأة فريق قادش.

وشدد فيليكس على استعداده لبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق سواء كان في التشكيلة الأساسية أم لا، مؤكدا رغبته في أن يكون لاعبا أساسيا. وأشار إلى أنه سبق له أن سجل هدفا بالمقص على هذا الملعب قبل عامين، وأنه يشعر بالسعادة لتكرار هذا الإنجاز.

  

فيليكس يعبّر عن سعادته بالفوز

ملاحظة: هذا الخبر فيليكس يعبّر عن سعادته بالفوز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فيليكس يعبّر عن سعادته بالفوز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فيليكس يعبّر عن سعادته بالفوز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!