مقالات دينية

((( نـفـســــــــــــي تـصـــــرخُ )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( نـفـســــــــــــي تـصـــــرخُ )))
 
إلهي … نفسي تعيشُ مندهشة قائلة كيف هذا يكون ؟
الخالق والمخلوق في الطريق معاً يسيران كرفيقان، كحبيبان، كعاشق ومعشوق، معاً في الطريق الآلام يتقاسمان، الافراح يتشاركان، في المحن معاً يصبران .
ربي يسوع … ان تفعل كل هذا معي ليس سهلاً على نفس كنفسي تعرفُ حقاً من أنتَ تكونُ ومن هي ايضاً تكونُ، كل يوم هناك جديد مؤلماً مفرحاً ليس المهم ما الحدث، المهم انك حاضر وبيدي ماسكاً ولي حاضناً فلا اهتم بالحدث، بوجودك بجانبي انشغلُ ، فحين كل هذا أعيشُ نفسي ترغبُ ان تصرخ وصوتها الى كل الكون يصل تتوسلُ بكل البشر، قليلاً انتبهوا وعيونكم افتحوا يسوع مازال بينكم ومعكم تكلموا فتسمعونهُ يجيبُ كل مرة بطريقة حتى في الصمت يجيبُ وعليك ايها الانسان ان تسمعهُ ان تفهمهُ وهذا يكون حين ترافقهُ خطوة بخطوة، نعم انهُ يرافق من منكم يشاء كل خطواتكم، ينتظرُ ان تطلبوا، ينتظرُ اليه تنظروا وله تسمعوا، فكما رأوهُ وسمعوهُ من قبلكم هكذا ايضاً انتم .
إلهي … نفسي امام كل امرٍ بسيط، كبير تقولُ مندهشة، الله الى الأنسان يأتي، الله للأنسان ينتظرُ فأكثر تندهشُ .
آه يا نفسي مسكينة أنتِ ماذا ستفعلي اذ عشتِ ذاكَ الذي تكلمَ به ربكِ، ذاكَ الذي لم تراه بعد عين، ولم تسمعُ بهِ اذن، ذاكَ الذي لم يخطر على بال احد .
4-2-2012..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.