اخبار الرابطة الكلدانية

ندوة تعريفيه في ندينه نورشوپينگ السويدية

شاركت الرابطة الكلدانية فرع السويد القداس الالهي ليوم الاحد ٤/١٢/٢٠١٦  واللذي أعد الذبيحة الإلهية الاب سمير أدور راعي الأرساليه في مدينة نورشوپينگ السويدية. وبعد القداس ألتقت الهيئة الإدارية الموقتة للرابطة الكلدانية فرع السويد مع الإخوة المومنين بحضور الاب سمير أدور  والهيئة الإدارية في قاعه الكنيسة  من خلال ندوة تعريفية عن الرابطة الكلدانية وأهدافها. وقد مثل الرابطة كلٌ من الإخوة بشار يوسف  / مسؤول فرع السويد و رامز توما/ المسؤل المالي للفرع.من خلال اللقاء شكرت الرابطة الاب الفاضل سمير أدور لاتاحته هذه الفرصه وشكرت ايضاً الإخوة الحاضرين وقد جرى الحديث حول أهداف الرابطة الكلدانية وتوجيهات المركز لفرع السويد من اجل ربط الأواصر الكلدانية حول العالم وبناء البيت الكلداني وكيفية تقوية هذه الأواصر من خلال تحقيق الأهداف وطموحها. كما قد أبدى الحضور حبهم وقبولهم بالرابطة الكلدانية من خلال انتمائهم وانتسابهم من اجل تقوية مكانة الرابطة الكلدانية وتعزيز مكانتها في السويد والعالم اجمع.

اعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.