اخبار الرابطة الكلدانية

ندوة تعريفية للرابطة الكلدانية في ارموتا

اقامت الرابطة الكلدانية فرع السليمانية ندوه تعريفية بنشاطات الرابطة في ارموتا يوم السبت المصادف ١٠-٦-٢٠١٧.
وكان من الحاضرين السيد سرمد ياس مسوؤل الرابطة الكلدانية فرع السليمانية والسادة انور اراز والدكتور خضر يعقوب والسيد امانج نجيب مسؤول العلاقات والسيده سميره مسؤوله الاعلام والسيد سامح مسؤول الماليه للرابطه ، بالاضافة الى مدير مكتب الرابطه في كويه السيد روكان .
تم خلال الندوه شرح تفصيلي لدور الرابطه الكلدانيه وتفاعلها مع الشعب المسيحي ، كذلك جرى بحث اهمية الرابطه الكلدانية في حمايه حقوق الكلدان والدفاع عن مطالبهم .
كذلك وخلال الندوه تم اختيار السيد اسو زورا كريم نأئبا لمدير مكتب كويه للرابطه والمسؤول عن متابعه مشاكل ومتطلبات الشعب المسيحي في ارموتا .
حيث جرى بحث المشاكل التي يعانون منها العوائل المسيحيه وبحث متطلباتهم ، كما وعد مسوؤل الرابطه الكلدانيه فرع السليمانيه السيد سرمد بايجاد الحلول لهذه المشاكل ،
وفي نهايه الندوه شكر مسوؤل الرابطه والاعضاء المؤسسين للرابطة حضور الجمهور المسيحي وتوعدوا بان تكون الرابطة الكلدانيه في ارموتا سندا للشعب المسيحي الموجود بالمنطقة

أعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.