اخبار الرياضة

أول تعليق لمبابي بعد الإطاحة ببرشلونة في دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق لمبابي بعد الإطاحة ببرشلونة في دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

أعرب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن اعتزازه بناديه باريس سان جيرمان بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على برشلونة 4-1 أمس الثلاثاء.

وقال مبابي الذي سجل هدفين في المباراة، في تصريحات أبرزتها صحيفة “لو باريزيان”: “أشعر بالفخر منذ أول يوم لي مع باريس، وكبريائي لا يتأثر باللحظات الجيدة أو السيئة، وبالطبع هذه السعادة”. الليالي تجعلني فخورًا كلاعب باريسي، لكن يجب أن نكون هادئين بعد ما تغلبنا عليه”. “مرحلة أخرى.”

وأضاف: “أحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس، هذا أمر مؤكد. لقد قطعنا خطوة كبيرة أمام فريق عريق أتمنى له الكثير من الحظ. إنه دورنا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك”. الوصول إلى النهائي في ويمبلي.”

وبسؤاله عن الانتقادات التي تعرض لها بعد مباراة الذهاب أمام برشلونة وتسجيله هدفين في مباراة الإياب، أجاب مبابي: «نحن جاهزون للتأهل للنهائي. نحن فريق رائع، ولعبنا مباراة جماعية رائعة بعد عمل مكثف على مدى ستة أيام كانت مبنية على فكرة أننا سنفوز في برشلونة. انه يوم رائع.” في تاريخ النادي، أهنئ الجميع داخل باريس».

وسئل النجم الفرنسي أيضا: هل زاد ارتباطك بباريس سان جيرمان بعد هذا التأهل؟ ليرد: “حتى لو خسرنا، سأظل فخورًا كمواطن باريسي، لكنني أكثر فخرًا بعد هذه الليلة. نحن سعداء جدا. حققنا الفوز أمام الفريق الذي أردنا الفوز عليه، وتأكيد ما عملنا عليه خلال ستة أيام هو أننا سنأتي للتأهل من برشلونة».

حدد باريس سان جيرمان موعدا متجددا مع بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن التقيا من قبل في دور المجموعات. وكان سان جيرمان فاز في مباراة الذهاب في باريس 2-0، وتعادل في مباراة الإياب 1-1.

 

أول تعليق لمبابي بعد الإطاحة ببرشلونة في دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق لمبابي بعد الإطاحة ببرشلونة في دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول تعليق لمبابي بعد الإطاحة ببرشلونة في دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق لمبابي بعد الإطاحة ببرشلونة في دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!