اخبار الرياضة

بوروسيا دورتموند قريب من ضم الموهبة جاستن ليرما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوروسيا دورتموند قريب من ضم الموهبة جاستن ليرما  . والان الى التفاصيل.

أفادت تقارير صحفية أن بوروسيا دورتموند يقترب من التعاقد مع الموهبة الإكوادوري جاستن ليرما البالغ من العمر 16 عاما. هناك العديد من الأندية المهتمة باللاعب الموهوب، لكن دورتموند هو الأقرب ويقال إنه مستعد لإتمام الصفقة. ومن المرجح ألا تتجاوز تكاليف الصفقة الإجمالية 9 ملايين يورو، وربما أقل من ذلك بكثير، عند الانتهاء من التفاصيل.
وأمام بوروسيا دور كبير، حيث ينتظر مواجهة باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان دورتموند قد فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

  

بوروسيا دورتموند قريب من ضم الموهبة جاستن ليرما

ملاحظة: هذا الخبر بوروسيا دورتموند قريب من ضم الموهبة جاستن ليرما نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوروسيا دورتموند قريب من ضم الموهبة جاستن ليرما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوروسيا دورتموند قريب من ضم الموهبة جاستن ليرما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!