اخبار منوعة

مان يونايتد يلغي حفل تكريم لفرقه بعد موسم مخيب للآمال تريند – Trends

مان يونايتد يلغي حفل تكريم لفرقه بعد موسم مخيب للآمال :

ويعود أرسنال من ملعب أولد ترافورد بفوز ثمين وصدارة الترتيب، ويحافظ على آماله في الفوز باللقب

أفلت أرسنال من فخ مانشستر يونايتد وخرج منتصرا 1-0 على ملعب أولد ترافورد ليتصدر الدوري الإنجليزي، ويضغط على مانشستر سيتي في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة، والتي تختتم اليوم بلقاء ساخن بين ليفربول وأستون فيلا.

وبالفوز على ملعب أولد ترافورد بهدف البلجيكي لياندرو تروسارد، رفع فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 86 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن سيتي الذي تراجع إلى المركز الثاني مؤقتا قبل مواجهته مع توتنهام الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز. الجولة الرابعة والثلاثون.

وسينتظر أرسنال، الذي يحلم بلقبه الأول منذ 2004، هدية من جاره اللندني لتبقى حظوظه قوية قبل المباراة الأخيرة التي يستضيف فيها إيفرتون، بينما يلعب سيتي مع وست هام.

وبدأ الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني ليونايتد، المباراة بغياب العديد من لاعبيه الأساسيين، أبرزهم القائد البرتغالي برونو فيرنانديز، أحد أبرز لاعبيه، بسبب الإصابة، فيما بدأ أماد ديالو لاعب ساحل العاج الدوري للمرة الأولى. منذ مايو 2021، في ظل غيابه عن العديد من المباريات بسبب الإصابة. إصابات.

مدرب ليفربول كلوب يدعو الجماهير لدعم نونيز المحبط (ابا)

وسجل البلجيكي لياندرو تروسارد هدف أرسنال الوحيد والمباراة بعد عشرين دقيقة من البداية، عندما تلقى كرة من الألماني المتألق كاي هافرتز الذي لم يكن متسللا بسبب عودة بطيئة من البرازيلي كاسيميرو الذي اضطر للعب في قلب الملعب. الدفاع في ظل إصابة ثلاثي خط دفاع يونايتد. لعبها داخل المنطقة وقام زميله بوضعها في الشباك بسهولة. وأصبح هافرتز ثاني لاعب ساهم بأكبر عدد من الأهداف في الدوري هذا الموسم (سجل 8 وصنع 6، ليصبح المجموع 14 هدفا)، بفارق خمسة أهداف خلف مهاجم تشيلسي كول بالمر.

ودخل أرتيتا المباراة بالتشكيلة نفسها للمباراة الرابعة على التوالي، رغم الشكوك حول جاهزية بوكايو ساكا الذي خرج مصابا قبل نحو 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعد كرة مشتركة.

ولم تكن بداية أرسنال مثالية، حيث افتقر إلى الدقة في التمريرات، وكاد مهاجم يونايتد الدنماركي راسموس هويلوند أن يمنح فريقه التقدم بعد حوالي 5 دقائق عندما تلقى تمريرة أمامية ووجد نفسه أمام المرمى مستغلا الارتباك الدفاعي. لكنه سدد الكرة عاليا بشكل غريب.

لكن أرسنال حقق هدفه وسجل في مرمى أندريه أونانا حارس يونايتد، ثم احتفظ بالهدف حتى النهاية. كما نجح حارس يونايتد في صد أكثر من محاولة، أخطرها تسديدة قوية من البديل البرازيلي جابرييل مارتينيلي.

وواصل يونايتد نتائجه المخيبة في المراحل النهائية، حيث خسر للمرة الثانية على التوالي، ولم يحقق سوى فوز واحد في آخر 8 جولات بالدوري، مما زاد الضغوط على المدرب الهولندي إيريك تين هاج، الذي قد يفقد مركزه في النهاية. من الموسم الحالي.

وتجمد رصيد يونايتد عند 54 نقطة من 36 مباراة، ويحتل المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط خلف نيوكاسل وتشيلسي، ولن يتمكن من إنهاء الموسم في مركز أفضل من السادس.

ويلتقي اليوم ليفربول، صاحب المركز الثالث في الترتيب، مع أستون فيلا صاحب المركز الرابع في مباراة ساخنة. وتبخرت آمال ليفربول في الفوز بالدوري بعد سلسلة من النتائج السيئة الشهر الماضي، وخرج حسابيا من سباق اللقب بعد فوز البطل والمتصدر مانشستر سيتي على فولهام 4-0 يوم السبت، حيث أصبح الفارق بينهما 7 نقاط قبل الأخير. مباراتين لكل فريق .

اعترف مدرب ليفربول، يورغن كلوب، بأن فريقه خرج من سباق اللقب منذ الخسارة أمام إيفرتون ثم التعادل مع وست هام قبل نهاية الشهر الماضي، وأصبح الهدف هو الوصول إلى 80 نقطة وإنهاء الموسم بقوة في المركز الثالث. .

ويشعر كلوب بمشاعر مختلطة خلال زيارته الأخيرة لملعب أستون فيلا الذي شهد فوزا حاسما لليفربول 2-1 في مشوار تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نوفمبر 2019 بهدفين سجلهما أندرو روبرتسون وساديو ماني في الدقائق الأخيرة. لكن في الموسم المقبل، عاد ليفربول إلى نفس الملعب الذي لعب فيه حامل اللقب، وتعرض لخسارة ثقيلة بنتيجة 2-7.

وسُئل كلوب عن ذكرياته في ملعب أستون فيلا، فأجاب: “أنت تتحدث عن الفوز 2-1. لقد كانت مباراة مميزة وحققنا الفوز، لكننا عشنا لحظات مختلفة أخرى في فيلا بارك».

وأكد مدرب ليفربول أن فريقه يواجه مواجهة صعبة اليوم: «ستكون المباراة الأخيرة لأستون فيلا على أرضه، وهم يريدون تتويج موسمهم المميز بأداء رائع. لقد شاركوا في بطولة دوري المؤتمرات هذا الموسم، ويمكنهم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويقوم مدربهم أوناي إيمري بعمل رائع. إنه أحد أفضل المدربين، وأينما ذهب حقق النجاح».

ولا يتوقع كلوب، الذي سيغادر أنفيلد في نهاية الموسم، أن يتعثر فريقه مرة أخرى هذا الموسم. وقال: «سنلعب بدون ضغوط. يمكننا جميعا قراءة الجدول ورؤية الوضع. ولم نتوقع أن يخسر السيتي ثلاث مباريات، أو أن يخسر أرسنال مباراتين. الآن علينا أن نفعل ما يمكننا القيام به وإنهاء المنافسة بأقوى طريقة ممكنة. لدينا فرصة لتجاوز 80 نقطة مرة أخرى. مثل كل شيء تقريبًا في الحياة، لا ينبغي أبدًا اعتبار مثل هذه الأشياء أمرًا مهمًا. “ممنوح.”

وطلب كلوب من جماهير ليفربول دعم مهاجمه الأوروغوياني داروين نونيز، بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها مؤخرا، والتي دفعت اللاعب إلى حذف جميع صوره مع ليفربول من حسابه الرسمي على منصة إنستغرام. وتزايدت التكهنات حول مستقبل المهاجم البالغ عمره 24 عاما، بعد موسمين مختلفين مع ليفربول منذ انضمامه إليهم قادما من بنفيكا البرتغالي.

لكن كلوب أعرب عن ثقته في أن المهاجم الذي سجل 33 هدفا في 94 مباراة، لم يظهر كامل إمكاناته مع الفريق حتى الآن. وأوضح: “إنه سيئ الحظ، دعني أقول ذلك. يضيع الفرص لكنه يسعى ويحاول. هذا أمر صعب بالنسبة للاعب شاب لديه توقعات عالية”. “فيما يتعلق بما يمكنه فعله، ليس هناك بديل سوى المضي قدمًا، وهو ما يفعله الآن”. وأضاف: “نحن نحاول مساعدته بكل ما في وسعنا، ولكن عليك الخروج من ذلك. يجب على الجميع القيام بذلك. هذا جزء من مسيرة لاعب كرة القدم”.

من ناحية أخرى، دعا الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، لاعبيه إلى تأمين مكان في المربع الذهبي وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لتعويض الفشل في الخروج من الدور نصف النهائي. من كأس المؤتمر “دوري المؤتمرات” على يد أولمبياكوس اليوناني اليوم الخميس.

وكان أستون فيلا يتطلع للتأهل إلى أول نهائي أوروبي له منذ عام 1982، لكن أحلامه تحطمت بعد خسارته القاسية 6-2 ذهابًا وإيابًا أمام أولمبياكوس في مجموع المباراتين. وسافر لاعبو أستون فيلا إلى العاصمة اليونانية أثينا، من أجل تعويض الهزيمة على ملعبهم (فيلا بارك) 4-2، لكنهم تعرضوا لخسارة أخرى 0-2، الخميس، في مباراة الإياب.

ويرى إيمري أن فريقه أضاع فرصة الفوز باللقب الأوروبي رغم أنه كان المرشح الأوفر حظا، ودعا لاعبيه إلى الرد بقوة أمام ليفربول لضمان مكان في المربع الذهبي الذي يؤهلهم لدوري أبطال أوروبا. وقال إيمري، الذي ضمن فريقه بالفعل اللعب في الدوري الأوروبي على الأقل الموسم المقبل: “إنها عملية سهلة. لقد وصلنا إلى الدور نصف النهائي في بطولة قارية لأول مرة منذ فترة طويلة. علينا أن نتقبل أن هذا لا يكفي بالنسبة لنا، لكنها عملية مستمرة”. . الهدف الأول في بداية الموسم كان محاولة المنافسة على مقعد أوروبي مرة أخرى، من خلال مركز متقدم في الدوري الإنجليزي.

وتابع: “مع ضمان اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، نحن نتحسن ولدينا الفرصة للحصول على المركز الرابع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهو حافز كبير لنا. يجب أن نشعر بخيبة الأمل والإحباط بعض الشيء بسبب خروجنا من أوروبا، لكن يجب أن نتعافى بسرعة من هذه النكسة. “علينا أن نحاول إنهاء الموسم بشكل جيد.”

إلى ذلك، يأمل تشيلسي، الذي حقق انتفاضة في الأسابيع الأخيرة، في إنهاء الموسم بين الخمسة الأوائل. وقال ريس جيمس، مدافع وقائد تشيلسي، بعد الفوز 3-2 على نوتنغهام فورست يوم السبت: “نحن نتطلع إلى إنهاء الموسم بشكل قوي وتقديم أداء أكثر روعة. فريق بهذا الحجم يجب أن يكون على الأقل من بين الخمسة الأوائل.

ونجح تشيلسي اللندني في قلب تأخره إلى الفوز على فورست بفضل هدف التعادل الذي سجله رحيم سترلينج في الدقيقة 80، وهدف الفوز الذي سجله نيكولاس جاكسون بعدها بدقيقتين.

وساهم جيمس، الذي خاض مباراته الأولى بعد غياب خمسة أشهر بسبب خضوعه لعملية جراحية في الفخذ، في صناعة هدف الفوز لجاكسون.

وخلال الموسم الحالي تعثر تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين وتراجع إلى مركز وسط القائمة نتيجة الإصابات وعدم استقرار أداء الفريق الذي يهيمن عليه الشباب، لكن فريق المدرب الأرجنتيني وأظهر ماوريسيو بوكيتينو قدراته بأداء أفضل في الأسابيع الأخيرة، وينافس الآن على مركز متقدم في القائمة. .

وأضاف جميس: «نقدم أداءً جيدًا وحافظنا على مستوى ثابت من الأداء لفترة طويلة. الفريق لا يزال شابًا ولم يحصل على راحة كبيرة خلال الموسم. لكن بشكل عام تحسننا وأصبحنا أقوى مع اقتراب الموسم من نهايته. ونأمل أن نحقق مركزًا مؤهلًا لبطولة أوروبا».

وفي الجولتين الأخيرتين من الموسم، يحل تشيلسي ضيفا على برايتون الأربعاء ثم يستضيف بورنموث الأحد.

ملاحظة: هذا الخبر مان يونايتد يلغي حفل تكريم لفرقه بعد موسم مخيب للآمال تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!