ملاحظات سلبية على مباريات دوري بالدرجة الاولى بكرة القدم

اعلنت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي بكرة القدم، عن تسجيل ملاحظات سلبية لمباريات دوري الدرجة الاولى.

وذكرت التطبيعية في بيان أن “الهيئة التطبيعية، عقدت اليوم اجتماعاً في مقر اتحاد الكرة مع مشرفي دوري الدرجة الاولى في بغداد، بحضور عضو الهيأة التطبيعية، اسعد لازم، ورئيس لجنة المسابقات، حيدر عوفي، واعضاء اللجنة، لمناقشة وتقييم الجولات التي مضتْ من منافسات الدوري”.

وقالَ لازم وفقاً للبيان إن “عمل المشرفين الصحيح والدقيق يسهم بنجاح الدوري مع ضرورة الاهتمام بتقرير المباريات، وشرح جميع التفاصيل والأحداث، ناهيك عن الالتزام بالوصايا الأمنية والصحية قبل وبعد المباراة”.من جانبهِ، أشارَ رئيس لجنة المسابقات، حيدر عوفي، الى “عددٍ من الملاحظات السلبية التي وردت في تقارير مشرفي المباريات، وتأثيرها على العمل، وطالبهم بضرورةِ تجاوزها في الجولات المقبلة، وتطبيق التعليمات لإظهار المباريات بأفضل صورة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.