اخبار الرابطة الكلدانية

مكتب زاخو للرابطة الكلدانية يزور مركز عشتار الثقافي في زاخو

زارت الرابطة الكلدانية مكتب زاخو يوم الثلاثاء الموافق 20 / 6 /2017 مركز عشتار زاخو الثقافي و الاجتماعي وتالف الوفد كل من السيد فهمي توما سولاقة مسؤول المكتب و السيد شكري ادور شماس نائب مسؤول المكتب و السيد فوزي جلال سكرتير المكتب و السيد بسام توما أمين المالي للمكتب و كان في استقبال الوفد السيد أمين عيسى رئيس المركز وخلال الزيارة تم الحديث عن الرابطة الكلدانية وتأسيسها و الظروف التي نشأت بها حيث ولدت من رحم الكنيسة الكلدانية وارسى دعائمها غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو بطريرك بابل على الكلدان في العراق والعالم في مؤتمرها التأسيسي في 3 / 7/ 2015 و فسح المجال بين الطرفين و أبدو آرائهم في هذا الحوار البناء في هذه الزيارة

أعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.