اخبار الرياضة

كروزيرو يقيل مدربه بعد 4 أشهر على تعيينه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كروزيرو يقيل مدربه بعد 4 أشهر على تعيينه  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي كروزيرو البرازيلي المملوك للأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو، إقالة مدربه الأرجنتيني نيكولا لاركامون بعد أربعة أشهر فقط من توليه منصبه.

ويأتي قرار الفريق بعد يوم من خسارته نهائي بطولة مينيرو أمام منافسه التاريخي أتلتيكو مينيرو الذي فاز في مباراة الإياب 1-3 على ملعب مينيراو، بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب.

وقبل خسارة ذلك اللقب الذي يتنافس عليه أفضل أندية ولاية ميناس جيرايس البرازيلية، خرج الفريق من الدور الأول لكأس البرازيل أمام منافس متواضع هو فريق سوزا، وخسر أمامهم بنتيجة 1-1. 2-0.

وقال النادي في بيان عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “نشكرك على التزامك تجاه كروزيرو، ونتمنى لك النجاح في مشاريعك المستقبلية”.

يذكر أن لاركامون (39 عاما) الفائز بلقب الكونكاكاف 2023 مع ليون المكسيكي، تولى مسؤولية كروزيرو نهاية ديسمبر الماضي بعقد لمدة موسمين حتى نهاية 2025.

  

كروزيرو يقيل مدربه بعد 4 أشهر على تعيينه

ملاحظة: هذا الخبر كروزيرو يقيل مدربه بعد 4 أشهر على تعيينه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كروزيرو يقيل مدربه بعد 4 أشهر على تعيينه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كروزيرو يقيل مدربه بعد 4 أشهر على تعيينه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!